أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اشاد باستجابة قبائل اليمن كافة للنكلف القبلي : الشيخ ياسر العواضي يدعو للقصاص من قتلة الشهيدة جهاد والقضية اصبحت «ثار وعار» !

اشاد باستجابة قبائل اليمن كافة للنكلف القبلي : الشيخ ياسر العواضي يدعو للقصاص من قتلة الشهيدة جهاد والقضية اصبحت «ثار وعار» !

اقليم تهامة – البيضاء

دعا القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الشيخ ياسر العواضي إلى القصاص من قتلة الشهيدة جهاد الاصبحي وان القضية اصبحت «ثأر وعار «
و قتلت الشهيدة جهاد الاصبحي بمنزلها في مديرية «الطفة» بمحافظة البيضاء على أيدي مسلحين حوثيين .
وقال الشيخ ياسر العواضي في تغريدة له على موقع تويتر» «لابد من قصاص العدالة لقتلة جهاد» الأصبحي، وأن القضية أصبحت «ثأر وعار». 
وأشاد الشيخ ياسر العواضي بقبائل اليمن كافة التي لبت نداء النكف القبلي التي دعا لها.

ونفذت مليشيات الحوثي حملة أمنية واسعة على مديرية الطفه في محافظة البيضاء للقبض على من وصفتهم بأنهم «عناصر من تنظيم القاعدة».
وعلى إثر تلك الحملة، هاجم الملسحون الحوثيون منزل المواطن حسين الأصبحي، بهدف اعتقاله، وعندما لم يجده في المنزل قام المسلحون الحوثيون بقتل الشهيدة جهاد الاصبحي عبر اطلاق الرصاص عليها مباشرة دون اي وازع من ضمير بعدم قتل النساء في منزلها .
ولعل حادثة القتل الشنيعة اثارت حمية ابناء القبائل للتضامن مع اسره الشهيدة وقبيلتها للطالبة بتسليم القتله للقضاء بيد ان مليشيات الحوثي ترفض تسليم القتلة وتعمل على حمايتهم وتهدد بحرب مع قبائل البيضاء .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …