أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القوات المشتركة تكسر هجومين حوثيين في الحديدة وتضبط أربع شحنات تهريب حوثية

القوات المشتركة تكسر هجومين حوثيين في الحديدة وتضبط أربع شحنات تهريب حوثية

اقليم تهامة – الحديدة

أحبطت القوات المشتركة في الساحل الغربي هجومين حوثيين على مواقعها في محافظةالحديدة.. وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة إن مليشيات الحوثي شنت هجوماً على مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة، مساء امس وتمكنت القوات من كسر الهجوم الحوثي وكبدت المليشيات خسائر بشرية ومادية.

في السياق شنت مليشيا الحوثي هجوماً باتجاه مدينة حيس من قريتي الحمينية والدنيين وتصدت لها القوات المشتركة و كبدت المليشيات خسائر في العتاد وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وأجبرت من تبقى منهم على التراجع الفرار».
وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، خروقاتها للهدنة التي رعتها الأمم المتحدة في الحديدة بناء على اتفاق السويد في ديسمبر 2018م، ضاربة بعرض الحائط كل الدعوات الأممية لوقف إطلاق النار.

 الى ذلك ضبطت القوات المشتركة شحنة مواد مهربه، امس كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي، وتعد هذه الشحنة هي الرابعة المضبوطة خلال عشرة أيام في الساحل الغربي.
وقال مصدر عسكري « بأن القوات المشتركة ضبطت شحنتي تهريب تضم 350 كرتون سجائر مهربه و 13 دراجة نارية، ومبلغ سته ملايين ونصف في مديرية التحيتا كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة الحوثيين في مديرية الجراحي.

وكانت القوات المشتركة ضبطت شاحنه فولفو تحمل 340 كيس سماد المستخدم في صناعة المتفجرات يوم 31 مارس المنصرم في منطقة الزهاري بعد يوم من ضبط سيارة تحمل شحنة سماد أخرى في مديرية المخا غرب محافظة تعز.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …