أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / العميد مهران قباطي من مأرب : مشروع عصابات طهران سيتحطم على صخرة التكاتف بين الجيش والقبائل

العميد مهران قباطي من مأرب : مشروع عصابات طهران سيتحطم على صخرة التكاتف بين الجيش والقبائل

اقليم تهامة – مارب

قال قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي، إن “مشروع عصابات طهران سيتحطم على صخرة التكاتف القائم بين الجيش الوطني والدور الشعبي المتمثل بمطارح القبائل في مأرب وباقي قبائل اليمن الأبية التي ستلتهم زعانف إيران وجحافل الحوثيين”.

ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت”، عن العميد قباطي، أثناء زيارته، يوم السبت، قبائل عبيدة في محافظة بمأرب على مشارف معسكر اللبنات، والتقى بعددٍ من مشائخ القبائل.

وأضاف قباطي، “ما وجدناه خلال زيارتنا لمطارح قبائل عبيدة يُثلج الصدر ويُظهر مدى الروح الوطنية لقبائل مأرب الذين استشعروا خطر مليشيا الحوثيين الإيرانية والذي لا يستهدف حزباً ولا فئةً بل يستهدف كل اليمنيين وتغيير عقيدتهم السمحة بعقيدة السيد والأضرحة الخمينية”.

وتابع ان “انتفاض قبائل مأرب وخروجهم بسلاحهم وعتادهم منذ اليوم الاول للانقلاب واسنادهم لشرعية الرئيس هادي هو تأكيد على رفض اليمنيين وعدم قبولهم للمشروع الإيراني المتمثل بمليشيا الحوثيين”.

وأشار إلى أن ما قام به قبائل مأرب من اضطلاع بدورهم الوطني وإسنادهم للجيش الوطني، مضيفا، “ليس بغريب عليهم فمأرب كانت وما زالت مقبرة للغزاة وسبق لها وأن شهدت كسر مليشيا الحوثيين على يد رجال القبائل في 2015”.

وجدد العميد مهران قباطي التأكيد على أن “مشروع الدولة الاتحادية لا رجعة فيه، بعيداً عن مشاريع التمزيق والتقسيم والأجندة المشبوهة”.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …