أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية الثالثة يرعب الحوثيين بتصريح ناري عن معركة صرواح … شاهد ماذا قال !!

قائد المنطقة العسكرية الثالثة يرعب الحوثيين بتصريح ناري عن معركة صرواح … شاهد ماذا قال !!

اقليم تهامة – مأرب

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي أن القوات المسلحة مسنودة بالمقاومة الشعبية أحرزت، اليوم الأربعاء، تقدمات ميدانية واسعة في جبهة هيلان، غرب محافظة مأرب.

وأوضح اللواء الحبيشي في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش نفذت عملية عسكرية خاطفة ونوعية تمكنت خلالها من تحرير المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي المتمردة، في ميسرة، وميمنة، وقلب جبهة هيلان.

وأضاف “إن المواقع المحررة ذات أهمية استراتيجية كبيرة، وتعد من أهم المواقع في جبال هيلان والتي عادت اليوم إلى أحضان الجمهورية”.

كما أكد اللواء الحبيشي سقوط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح وأسير، فيما تمكن أبطال الجيش من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي كانت بحوزة تلك العصابة المارقة.

وشدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة على أن أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية مستمرون في التقدم الميداني حتى تحرير كامل أجزاء مديرية صرواح، ومن ثمّ التوجه صوب العاصمة صنعاء وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة تلك العصابة الإجرامية الحوثية لتحريرها واستعادة مؤسسات الدولة المخطوفة .

شاهد أيضاً

إجراءات صارمة بمأرب : إقرار حظر التجوال واغلاق مداخل المحافظة امام المسافرين لمواجهة كورونا

اقليم تهامة – مأرب اقرت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم فرض حظر التجوال الجزئي بمدينة …