أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﻳﻌﻘﺪ ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً مع المكتب التنفيذي لمحافظة ريمة

اﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﻳﻌﻘﺪ ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً مع المكتب التنفيذي لمحافظة ريمة

اقليم تهامة – مأرب

ﻋﻘﺪ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻲ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻻﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﻗﻴﺐ ﻓﺘﺢ، ﺍﻟﻴﻮﻡ، بمحافظة مأرب، ﻟﻘﺎﺀاً ﻣﻮﺳﻌﺎً ﺑﻘﻴﺎﺩﺓ ﻭﺃﻋﻀﺎﺀ السلطة المحلية لمحافظة ريمة.

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ اكد فتح أن الفريق الحكومي حريص على الاطلاع عن كثب على أوضاع السلطات المحلية وتلمس احتياجاتها من أجل العمل على مساندة جهودها في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تلبية احتياجات النازحين.

وشدد على أهمية توحيد الجهود الرامية الى تحرير وبناء اليمن ودعم العمليات العسكرية والأمنية، لافتا ضرورة إعداد خطط مشاريع كثيفة العمالة لتشغيل النازحين والتنسيق مع المنظمات المعنية لتمويل هذه المشاريع.. منوها بتضحيات وبسالة أبناء محافظة ريمة في الجبهات ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

من جهته دعا وزير الأوقاف احمد عطية إلى رص الصفوف ونبذ العصبيات بمختلف اتجاهاتها، مشيدا بوطنية ابناء محافظة ريمة الذين يقفون مع وطنهم وجيشهم الوطني لدحر مليشيا الحوثي الانقلابية، وافشال مخططهم المدعوم من ايران.

من جانبه استعرض محافظ ريمة ما تم تنفيذه خلال العام الماضي، وخطط الأداء المقرر تنفيذها خلال العام الجاري، مؤكدا أهمية إسناد الجبهات لدحر مليشيا الانقلابية وإنهاء معاناة ابناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم النازحين.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …