أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قوات الجيش تحقق تقدمات مهمة وتطهر معسكر الخنجر وتفتح الطريق بين اليتمة بالجوف ومأرب وانهيارات كبيرة للمليشيا المتمردة

قوات الجيش تحقق تقدمات مهمة وتطهر معسكر الخنجر وتفتح الطريق بين اليتمة بالجوف ومأرب وانهيارات كبيرة للمليشيا المتمردة

اقليم تهامة – الجوف

تواصل قوات الجيش، تقدمها الميداني شمالي محافظة الجوف، خلال مواجهات عنيفة تخوضها مع مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، وسط انهيار كبير وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

وشنت قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين هجمات واسعة على مواقع المليشيا الحوثية في منطقة اليتمة، مركز مديرية خب الشعف، سيطرت خلالها على مواقع عديدة استراتيجية.

وخاضت قوات الجيش مواجهات مع المليشيا المتمردة كبدتها خلالها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال قائد المحور الشمالي قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، إن قوات الجيش تمكنت خلال الساعات الماضية من تأمين منطقة اليتمة بالكامل وتحرير مساحات واسعة في منطقة المهاشمة بمديرية خب الشعف.

ولفت العميد حنتف إلى أن أبطال الجيش يواصلون في الأثناء التقدم في أكثر من اتجاه بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا المتمردة المدعومة إيرانيا.

وأكد العميد حنتف، أن قوات الجيش في الوقت ذاته سيطرت على معسكر الخنجر الاستراتيجي بشكل كامل، مضيفا أن أبطال الجيش يلاحقون مجاميع المليشيا الحوثية الانقلابية التائهة في صحاري المديرية بعد أن منيت بهزيمة قاسية خلال الساعات الماضية، وفقا لما نقله عنه المركز الإعلامي للقوات المسلحة .

من جانبه أكد ركن التوجيه المعنوي في اللواء الأول حرس حدود العقيد فائز الضلاعي لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش تمكنت من تأمين منطقة اليتمة، من جميع الجهات، لافتا إلى أن قوات الجيش تمكنت من استعادة جبال “العرفا” و”لغدم”، بعد عملية استدراج محكمة نصبها الجيش للمليشيا.

وأكد أن مقاتلات التحالف قصفت مواقع وتعزيزاتها، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها، وتدمير آليات تابعة لها، موضحا ان الساعات القادمة ستكون مليئة بالانتصارات، مطمئناً الشعب اليمني بأن المعركة مستمرة حتى انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …