الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء العكيمي لـــ«26 سبتمبر»: الجوف بخير وستكون مقبرة للحوثي

اللواء العكيمي لـــ«26 سبتمبر»: الجوف بخير وستكون مقبرة للحوثي

اقليم تهامة – الجوف – رفيق السامعي

بهمم عالية، ومعنويات صلبة يخوض أبطال القوات المسلحة الأشاوس في جبهات الجوف المختلفة معارك بطولية، ضد مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية المدعومة إيرانيا، التي تحاول كسب انتصار وهمي هنا أو هناك، وهي تجر عناصرها ومقاتليها إلى محارق الموت.

فأبطال القوات المسلحة البواسل المرابطون في جبهات الجوف ووديانها وسهولها وجبالها عازمون على الحسم العسكري، وتحرير كل تراب الوطن وانتزاع النصر مهما كان الثمن، ومهما كانت التضحيات.

وقال محافظ محافظة الجوف قائد المحور اللواء أمين العكيمي إن منتسبي القوات المسلحة في المنطقة العسكرية السادسة يحققون انتصارات على مليشيا الحوثي في مختلف المواقع والجبهات.

وأضاف اللواء العكيمي في تصريح لـ”26سبتمبر”: أن محافظة الجوف بخير، وستظل كذلك بفضل تضحيات أبطال القوات المسلحة وكل أبناء المحافظة”.

ودعا محافظ الجوف المواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، إلى الحفاظ على أبناءهم وأن لا ينخدعوا بأكاذيب المليشيا التي تسعى إلى جر أبنائهم إلى محارقها التدميرية في جبهات القتال.

من جانبه أكد أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد مجاهد الغليسي، أن محافظة الجوف ستبقى خط الدفاع الأول عن الجمهورية والدرع الحصين الذي تتكسر عليه مؤامرات مليشيا الحوثي، وأن التضحيات هي وقود النصر الكبير الذي ينتظره كل اليمنيين.

فيما يؤكد عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن علي محسن الهدي، أن قوات الجيش مسنودة برجال القبائل وتحالف دعم الشرعية وجهت ضربات قوية وقاسية لمليشيا الحوثي خلال المعارك الأخيرة التي شهدتها مختلف جبهات وميادين الجوف، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وقال العميد الهدي في حديث خاص لـ”26سبتمبر”: إن المليشيا الحوثية تلقت ضربات موجعة في محافظة الجوف.. مؤكداً أن أبطال القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية المساندة لها سيكسرون شوكة المليشيا.. مشيراً أن مليشيا الحوثي لجأت إلى اختلاق انتصارات وهمية في وسائلها الإعلامية للتغطية على خسائرها المهولة في محافظة الجوف.

وأكد العميد الهدي، أن القوات المسلحة في المنطقة العسكرية السادسة تتمتع بجاهزية قتالية عالية.. معبّراً عن شكره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية على دعمهم وإسنادهم القوي لأبطال القوات المسلحة الباسلة خلال المعارك الدائرة في المحافظة.

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …