أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / في افتتاحية صحيفة 26 سبتمبر.. رئيس الوزراء: لن نتوانى في إيجاد الحلول المستدامة لمعاناة أبطال الجيش وهمومهم

في افتتاحية صحيفة 26 سبتمبر.. رئيس الوزراء: لن نتوانى في إيجاد الحلول المستدامة لمعاناة أبطال الجيش وهمومهم

اقليم تهامة – مأرب

أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن هموم ومعاناة أبطال الجيش الوطني، بما في ذلك انتظام صرف المرتبات، والوفاء لأسر الشهداء ورعاية الجرحى، هي محل اهتمام الحكومة التي لن تتوانى في إيجاد الحلول المستدامة لها.
.
وحيا رئيس الوزراء في افتتاحية تنشرها صحيفة ” 26 سبتمبر” في عددها الصادر اليوم الخميس، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مؤكدا “أن تضحياتهم ستظل قناديل مضيئة تحفّز على المزيد من البذل والعطاء”.

وجدد الدكتور معين التأكيد على أن استكمال استعادة الدولة، وهزيمة الانقلاب، وخدمة المواطن، من أولويات الحكومة التي تعمل من أجل تحقيقها، مشددا على أهمية تكاتف الجهود الرسمية والحزبية والشعبية لإنجاز هذه المهام، وتحسين مستوى الحياة والمعيشة اليومية للمواطن في جميع الجوانب.

وتعهد رئيس الوزراء بمواصلة محاربة جميع أنواع الفساد المالي والإداري والترهل الإداري، مؤكدا أن الحكومة ستكون حاسمة في هذا الأمر وبكل تجرد وبما يراعي المصلحة الوطنية وبعيداً عن أي اعتبارات أخرى.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …