أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القادة الحقيقيون هم من يتركون بصماتهم

القادة الحقيقيون هم من يتركون بصماتهم

اقليم تهامة – كتابات / خالد سليمان

القادة الحقيقيون هم من يتركون بصماتهم المؤثرة والإيجابية لمن يأتون من بعدهم وهم من يتربعون في مساحات واسعة عند قلوب افرادهم ومن عرفوهم .

ذلك لأنهم كانوا يعملون بإخلاص ، ويمارسون اعمالهم بمسؤوليه وشعور تام انهم على ثغرة من ثغور هذا الوطن ، وأن عليهم المسؤولية الأولى في نجاح المؤسسة العسكرية المتمثلة في الجيش الوطني .

هكذا كان الشهيد العميد عيبان قعشة ، فقد رفع من مستوى كتيبة الشرطه العسكرية في المنطقه العسكرية السابعة الى مستوى المنافس الأول بين الشعب العسكرية والوحدات  والوحدات الفرعية في المنطقة .
وذلك لشعوره  بأن الشرطه العسكرية هي بوابة المنطقة العسكرية السابعة ووجهها ومقياسها ،
فإذا كانت الشرطة تؤدي عملها بمهنية  ودقة عالية وطاعة وإنضباط ، ومثالية ومسؤولية فهذا يعني انها قد استطاعت ان تعطي صورة مشرقة ومشرفة  للمنطقة العسكرية السابعة .

ولم يقتصر عمل القائد الشجاع المقدام العميد  عيبان قعشة في النقاط المحددة لرجال الشرطة بل كان يتجاوز ذلك بكثير ، فكان الإستعداد لدى الشرطه العسكرية وأفرادها مثاليا للغاية عند احتدام الخطوب ، فهم من  يعززون الخطوط الأمامية بأعداد من افرادهم اذا لزم الأمر . فتراهم في أي  مهمة  حاملين بنادقهم في المتارس الأمامية يذودون عن تراب هذا الوطن بكل  شجاعة وبسالة . 

فكان حضورهم مشهود ورايتهم مرفوعة وبصماتهم واضحة .

وكثيرا ما كان قائد المنطقه العسكرية السابعة اللواء الركن محسن محمد الخبي يشيد بالشرطه العسكرية وبدورها في المنطقة ويشير بنجاحها الى قائدها . الذي استطاع أن يصل الى  هذا النجاح وإلى هذا المستوى من الجندية والكفائة .  لأنه كسب حب أفراده له . فصاروا يعملون بروح الفريق الواحد . فكان قائد المنطقة يولي  اهتمامة بالشرطة وأفرادها  نظرا لدورهم الإيجابي ولنجاحهم في تنفيذ  جميع الأعمال الموكلة إليهم .

رحم الله شهيدنا  العميد عيبان قعشة وزاد الوطن والجيش الوطني رجالا من امثالة ، والى رحاب الخالدين .ورحم الله جميع الشهداء وشفى الله الجرحى .    ولا نامت أعين الجبناء .   

شاهد أيضاً

الحكومة تشترط تنفيذ اتفاق ستكهولوم قبل البدء بأي مشاورات مع الحوثيين

اقليم تهامة – وكالات أكدت الحكومة الشرعية، على ضرورة تنفيذ اتفاق ستكهولوم التي وقعته مع …