الرئيسية / أخبار الإقليم / ناطق القوات المشتركة: مصرع 3 حوثيين بينهم قيادي والمليشيا تدفنهم بأحد الخنادق بالدريهمي

ناطق القوات المشتركة: مصرع 3 حوثيين بينهم قيادي والمليشيا تدفنهم بأحد الخنادق بالدريهمي

اقليم تهامة – الحديدة

قال الناطق باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي وضاح الدبيش إن 3 عناصر من مليشيا الحوثي بينهم قائد ميداني، قتلوا الإثنين أثناء محاولة تسلل إلى مدينة الدريهمي في الحديدة غربي اليمن.

وذكر الدبيش في بلاغ له أن مليشيا الحوثي دفنت قتلاها الثلاثة في أحد الخنادق التي استحدثتها مؤخرا في أحياء مركز مديرية الدريهمي.

وأوضح أن القتلى الثلاثة لقوا مصرعهم بنيران القوات المشتركة عندما كانوا يقومون بالتغطية النارية من شمال غرب مدينة الدريهمي محاولات عناصر آخرين التسلل من خارج المدينة، وجرح شخص رابع فيما لاذ 3 آخرون بالفرار واختبأوا في خندق حفرته المليشيا مؤخرا جوار مدرسة.

وطبق الناطق باسم القوات المشتؤكة في الساحل فإن القيادي الميداني الصريع اسمه وائل احمد علي احمد النهاري وكنيته ( ابوشهاب النهاري ) وهو القائد الميداني لمجاميع المليشيات المتمترسة في احد الأحياء الغربية بمدينة الدريهمي.

وتشهد مديريات محافظة الحديدة اشتباكات ومواجهات متقطعة برغم نشر فريق المرقبين التابع للأمم المتحدة خمس نقاط لمراقبة وقف اطلاق النار تنفيذا لاتفاق ستوكهولم المتعثر.

وتقول المعلومات إن الحوثيين استحدثوا خنادق عديدة في مناطق القتال بالحديدة، لكن الأمم المتحدة اتهمت الحوثيين والقوات الحكومية باستحداث مواقع، وحذرت من انهيار الاتفاق الذي لم يشهد تقدم محوري منذ توقيعه في ديسمبر 2018. 

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …