أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / في اجتماعها الدوري.. قيادة العمليات المشتركة تقيّم ادائها خلال الفترة الماضية

في اجتماعها الدوري.. قيادة العمليات المشتركة تقيّم ادائها خلال الفترة الماضية

اقليم تهامة – مأرب

عقدت قيادة العمليات المشتركة اليوم الاثنين في محافظة مأرب، اجتماعا دوريا برئاسة قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز، لمناقشة جملة من القضايا والمهام التي تضطلع بها العمليات المشتركة.

وتطرق الاجتماع الى تقييم ما انجز من المهام القتالية و العملياتية خلال الفترة الماضية واستكمال المهام الادارية والفنية ضمن هيكل قيادة العمليات المشتركة ومستوى التعاون والتنسيق مع فروع وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وهيئاتها ودوائرها المختلفة.

واكد الاجتماع على ضرورة تعزيز ورفع الجاهزية القتالية في جميع الجبهات والتصدي لكل الاعمال الفوضوية والارهابية التي تمارسها مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

واشاد قائد العمليات المشتركة بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني في جميع الجبهات والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلين، مضيفا “لقد وجدنا في الجبهات التي قمنا بزيارتها اسوداً قادرون على ان يلقنوا مليشيات الحوثي دروساً مؤلمة واننا نكتسب منهم روحا معنوية عالية يعجز المرء عن وصفها”.

واوضح ان برامج الاعداد والتدريب القتالي والمعنوي تنفذ بشكل متميز في جميع المناطق وتعكس حالة جيدة من عملية الضبط والربط والالتزام الذاتي في جميع المعسكرات التدريبية والقتالية.

وحث اللواء بن عزيز الجميع على مضاعفة الجهود كلاً في مجال اختصاصه ومهامه وصولاً الى النتائج المطلوبة والمواكبة للتطورات والاحداث التي تشهدها ميادين القتال ومسرح العمليات.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …