أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “بائع الماء”.. الطفل اليمني الذي خطف اهتمام المنصات الإجتماعية وصار ضيفا على الفضائيات العالمية

“بائع الماء”.. الطفل اليمني الذي خطف اهتمام المنصات الإجتماعية وصار ضيفا على الفضائيات العالمية

اقليم تهامة – وكالات

خطف الطفل اليمني “عمرو أحمد” الأسماع في شوارع صنعاء وبات حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وضيف القنوات الفضائية.

الطفل الذي أُطلق عليه في مواقع التواصل بـ “بائع الماء” استطاع بصوته الملائكي وإحساسه العميق أن يجبر المارة على سماعه، والتقاط الصور والفيديوهات له.

يتجول “عمرو أحمد” ذو الثمانية أعوام في شوارع صنعاء لبيع الماء على سائقي المركبات، ويطرب السامعين بصوته الشجي الذي فرض حضوره في بلد لا تخلو ساعة في كل يوم من أصوات الرصاص.

يقول الطفل “عمرو أحمد” في مداخلة مع قناة “بي بي سي” البريطانية في برنامج “ترندينغ” إنه يدرس صباحاً ويعمل مساءً في بيع الماء ليساعد والدته.

وانتشر مؤخراً فيديو الطفل عمرو على شبكة الإنترنت كالنار في الهشيم، حيث ظهر خلال المقطع وهو يؤدي بصوت قوي وقسمات وجه معبّرة أغنية “حبيبي أنت وينك من زمان” لفنانه اليمني المفضل صلاح الأخفش.

نال صوت “عمرو” شهرة فائقة في اليمن منذ اكتشاف موهبته، حيث غزت فيديوهات غنائه موقع يوتيوب، فضلاً عن تمكنه من المشاركة في الغناء مع فنانين يمنيين أمثال: الفنان حمود السمة ومجاهد الصانع وأصيل علي أبوبكر وعمار جعدان.

إعجاب الناس بـ “عمرو” شجعه على افتتاح قناة لنفسه على يوتيوب ولديه 70 ألف مشترك يستمعون اليه.

وتفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفنان الطفل تحت هاشتاج  “#بائع_الماء”، مشيدين بصوته ومطالبين الجهات الرسمية الحكومية بتبني الطفل الموهبة.

محمد المهدي، غرد على موقع التدوين المصغر “تويتر” معلقاً على صوت الطفل عمرو بالقول: “ما هذه الروعة والتلقائية واللطف”.

وأضاف: “تابعتك يابني قرأت اليمن في قسمات وجهك تجلت صنعاء في ملامحك حتى أغنيتك التي غنيتها كنت تخاطب بها وطنك وإن ادعى العاشقون. مستدركاً: “آه لهذا الوجع الذي يجعل مثلك يبتاع الماء”.

أما أيمن منصور فقد علق قائلاً: “أمير العاشقين لدية صوت وكاريزما وفطنة أكثر من جميع فنانيين التراث الصنعاني”، متمنياً له “الدعم والاهتمام والنجومية الحقيقية”.

الإعجاب بصوته العذب تجاوز جغرافية اليمن، وشدّ مسامع إعلاميين ومطربين عرب كبار.

ونشرت المطربة السورية، أصالة نصري، على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”، فيديو الطفل الصغير وعلقت بالقول: “ما أحلاك يا روح قلبي ويا أجمل صوت وروح، يا بائع الحب وبائع الطيبة وبائع الفرح يا ابني عمرو بائع الماء”.

وأضافت: “مو معقول مو معقول هالجمال”.

وأعلن الملحن السوري المقيم في لبنان صبحي محمد عن رغبته في التواصل مع الطفل “عمرو أحمد”، ناشراً في حسابه عبر “فايسبوك” منشوراً يطلب ممن يعرف عنه شيئاً التواصل معه.

شاهد أيضاً

احرقوا صور خامنئي.. قتلى بإيران خلال احتجاجات رفع أسعار الوقود وإغلاق الحدود مع العراق (فيديو)

اقليم تهامة – وكالات أفادت تقارير محلية بسقوط أربعة قتلى خلال الاحتجاجات الإيرانية التي اندلعت …