أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / المنتخب اليمني للناشئين يواجه (7 من مساء اليوم) نظيره القطري بثاني جولات تصفيات آسيا

المنتخب اليمني للناشئين يواجه (7 من مساء اليوم) نظيره القطري بثاني جولات تصفيات آسيا

اقليم تهامة – الدوحة

يواجه المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، نظيره القطري، اليوم الجمعة، بملعب قبة أسباير في الدوحة، في ثاني جولات منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020.

وتشكل المباراة أهمية كبيرة للمنتخبين، كونها ستحسم صدارة المجموعة في الجولة الثانية، ومن ثم الاقتراب بشكل كبير من خطف بطاقة التأهل المباشرة إلى كأس آسيا، بعد حصد كل منهما لنقاط الفوز الثلاث في الجولة الأولى، بفوز منتخبنا الصغير على بوتان بعشرة أهداف مقابل هدف وفوز قطر على بنغلادش بهدفين نظيفين.

وأكد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين محمد النفيعي، ثقته بلاعبيه في اجتياز هذا الاختبار الحقيقي، وقطع شوط كبير في تحقيق الهدف الذي يسعى إليه وهو خطف بطاقة التأهل المباشرة.

وأشار النفيعي إلى فوارق الإعداد بين المنتخبين والتي تصب لمصلحة المنتخب القطري، لكنه أكد أن عزم وطموح اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية أقوى من كل الصعوبات.

ويتصدر منتخبنا الصغير مجموعته برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي القطري ثانيا بفارق الأهداف، وبنغلادش ثالثا، ثم بوتان بالمركز الأخير.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …