الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / النائب عشال عن صمت البرلمان: ذاكرة شعبنا لن تنسى هذا الموقف المتخاذل في إدانة مجزرة الامارات

النائب عشال عن صمت البرلمان: ذاكرة شعبنا لن تنسى هذا الموقف المتخاذل في إدانة مجزرة الامارات

اقليم تهامة – متابعات

انتقد البرلماني، علي عشال، صمت البرلمان عن الحديث ” في هذه الأحداث المفصلية” التي تمر بها اليمن، في إشارة إلى المجازر التي ترتكبها دولة الإمارات بحق الجيش اليمني في عدن وأبين.

وقال عشال في تدوينة على موقع “فيسبوك”: الكثير يتساءل، في هذه الأحداث المفصلية ظهرت الرئاسة وظهرت الحكومة، لكن أين مجلس النواب؟ أليس من المعيب اختفائه في مثل هكذا ظروف؟.

وأضاف: مؤسسة يفترض أن تكون صوت الشعب والمدافع الأول عن سيادة الوطن وحامي حمى الشرعية ومؤسسات الدولة؛ أعيتنا الحيلة في الدفع بهم أن نقول كلمة.

وتابع: علينا أن نتذكر ان التاريخ لن يرحمنا وأن ذاكرة شعبنا لن تنسى هذا الموقف المتخاذل؛ اللهم أنا نبرأ إليك.

وكانت الخارجية الإماراتية، أقرت بشن غارات جوية في عدن وأبين، مبررة تلك الغارات بحماية قوات التحالف، مما وصفتها بالجماعات الإرهابية، مؤكدة حقها فيما أسمته “الدفاع عن النفس في اليمن”.

واجتمعت الحكومة اليمنية، أمس الجمعة، وأقرت حزمة من الإجراءات والتوصيات لمواجهة التمرد المسلح الذي قامت به مليشيات الانتقالي الجنوبي، مؤكداً رفضه “التبريرات الزائفة التي ساقتها الإمارات لتبرير جريمتها السافرة في استهداف الجيش”، عبر محاولة إلصاق تهمة الإرهاب بالقوات الحكومية.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …