أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أمنية مأرب تناقش الجهود الأمنية وخطط تطوير الأداء الأمني بالمحافظة

أمنية مأرب تناقش الجهود الأمنية وخطط تطوير الأداء الأمني بالمحافظة

اقليم تهامة – مارب

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب، اليوم الاربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة اللواء سلطان العرادة، لمناقشة الجهود الأمنية وخطط تطوير الأداء الأمني، والسبل الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.
ورحب المحافظ العرادة في مستهل الاجتماع بقائد المنطقة العسكرية الثالثة الجديد اللواء محمد الحبشي..متمنياً له التوفيق في مهامه العملية.
وأكد المحافظ العرادة في كلمته على أهمية تضافر الجهود وتعزيز التعاون بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة لتعزيز المستوى الأمني، والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين في عموم مديريات المحافظة..مشدداً على أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية بما يسهل تنفيذ كافة المهام الأمنية. 
وأشاد محافظ مأرب بدور منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية وجهودهم الكبيرة في تحقيق حالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة مأرب، وإفشالها كل المحاولات الرامية إلى إقلاق السكينة العامة للمواطنين..مشدداً على ضرورة التحلي باليقظة العالية ورفع الجاهزية للتعامل بحزم وقوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.
وكان الاجتماع قد استعرض تقارير الأداء، للفترة الماضية في عاصمة المحافظة والمديريات، ومدى تنفيذ الخطط الأمنية والعسكرية، والجهود القائمة لتطوير الأداء الأمني

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …