الرئيسية / أخبار الإقليم / المهمجي ينشر تصعيد انتهاكات الميلشيا الحوثية في الحديده خلال اليومين الماضيين (تفاصيل)

المهمجي ينشر تصعيد انتهاكات الميلشيا الحوثية في الحديده خلال اليومين الماضيين (تفاصيل)

اقليم تهامة – الحديدة

قامت الميلشيا الحوثية بالتصعيد النوعي خلال الساعات الماضية في محاور جبهة الساحل الغربي المختلفة ، حيث نشر الناطق الرسمي باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي بعضاً من الانتهاكات الحوثية ابتداءا من محاور مدينة حيس :

قامت الميلشيا الحوثية بالتصعيد بعملية القنص والقصف بقذائف الهاون المختلفة على مواقع قواتنا وعلى الاسواق الشعبية وعلى بيوت المدنيين الذين قد غادر غالبية موانطنيها بسبب الاستهداف الهستيري.

ونتج عنه إصابة الطفلة سلوى عبدالقادر عوض١٢ عام بطلقه قناص أسفل البطن وإصابة الطفل سلمان محمد سليمان خضيري١٣عام بفخذه الايسر بشضايا طلقة القناص ، وإصابة المواطن نعمان مبخوت عبدالجليل الشرعبي ٣٩ عام بطلقة قناص ، وقامت بتعزيز مواقعها بعناصر قادمة من محافظة اب وبعيارات مختلفة .

محاور الجبلية :

قامت الميلشيا الحوثية خلال اليومين الماضيين برفع وتيرة القصف بقذائف الهاون والقنص ، استشهد على أثره جنديين من القوات المشتركة وجرح ثلاثة آخرين.

كما حاولت الميلشيا الهجوم من عدة محاور إلا أن ابطال القوات المشتركة صدت الهجمات وأجبرت الميلشيا على التراجع ، وتقوم الميلشيا بأعادة اصلاح الخنادق والإنفاق التي تسببت السيول بهدمها خلال أيام العيد .

في محاور مدينة التحيتا قامت الميلشيا الحوثية بتكثيف عملية القصف بالهاون بشكل هستيري واستقدام بعض العناصر والعيارات وبناء ثكنات عسكرية في بعض المزارع .

هناك تصعيد متزايد في المحاور المتقدمة لمركز مدينة الحديده أهمها القصف المكثف بالقذائف المختلفة على بعض الأحياء بجوار مدينة الصالح .

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للعميد الركن عبدالرزاق الروحاني

اقليم تهامة ـ خاص حصل الباحث العميد الركن عبدالرزاق عبدالكريم صالح الروحاني، على درجة الماجستير …