أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إستفادت منه ( 600 ) أسرة : مؤسسة “البادية” للتنمية والأعمال الإنسانية توزع أضاحي العيد في مديرية لودر بأبين

إستفادت منه ( 600 ) أسرة : مؤسسة “البادية” للتنمية والأعمال الإنسانية توزع أضاحي العيد في مديرية لودر بأبين

اقليم تهامة- أبين – نظيركندح

بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1440ه وتحت شعار ” إنما المؤمنون إخوة ” وبتمويل من وقف الديانة التركي التابع لرئاسة الشؤون الدينية التركية وتنفيذ مؤسسة ” البادية ” للتنمية والأعمال الإنسانية عبر شركائها في جمعية ( CSSW ) .. تم صباح اليوم بمديرية لودر بمحافظة أبين إختتام أعمال توزيع أضاحي عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1440ه على الأسر الفقيرة والنازحة في مناطق المديرية والتي استمرت على مدى ( 3 ) أيام ..

حيث قامت مؤسسة ” البادية ” للتنمية والأعمال الإنسانية بهذه المناسبة بنحر ( 20 ) رأس من العجول وتوزيع لحومها على الأسر المستفيدة والبالغ عددها ( 600 ) أسرة فقيرة ونازحة حصلت كل أسرة على ( 4 ) كيلو من اللحوم ..

وفي أحاديث للصحيفة تحدث عدد من الأسر المستفيدة من هذه العيدية معبرين عن بالغ سعادتهم وشكرهم للوقف الديانة التركي وموقفهم النبيل في هذه المناسبة والتي تمثل تعبير صادق لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف التي تحث على إهتمام المسلمين بأوضاع بعضهم البعض والشعور بالأخوة والمؤازرة في الظروف الصعبة ..

متمنين أن تقوم باقي المؤسسات الإنسانية والخيرية بمثل هذه الأعمال التي تبحث في أوضاع أخوانهم المسلمين وما يعانونه وتمد لهم يد العون ..

شاكرين ومثمنين لمؤسسة ” البادية ” للتنمية والأعمال الإنسانية وشركائها في جمعية ( CSSW ) عن الأعمال الخيرية والإغاثية المتواصلة في كثير من المشاريع والبرامج التي أستفاد منها العديد من المواطنين الفقراء والنازحين في كثير من مناطق ومديريات محافظة أبين وغيرها من المحافظات ..

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …