الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية بمحافظة ريمة في زيارة عيدية لمعسكرات الجيش الوطني في جبهة نهم

السلطة المحلية بمحافظة ريمة في زيارة عيدية لمعسكرات الجيش الوطني في جبهة نهم

اقليم تهامة – مارب

قام محافظ محافظة ريمة ومعه وفد من السلطة المحلية بمحافظة ريمة بزيارة تفقدية للواء 81 ومركز طارق بن زياد التدريبي المرابط في فرضة نهم بمحافظة صنعاء.

وتعد هذه الزيارة العيدية لابطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات البطولة والنضال وتناول حلوى العيد معهم للرفع من معنوياتهم

وقد القى المحافظ الحوري كلمة بالمناسبة نقل لهم في مقدمتها تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبة .

كما اشاد الحوري بثبات وصمود وبطولات رجال الجيش الوطني في جبهة نهم وجميع الجبهات ، شاكرا الجميع على ما يبذلونة في سبيل استعادة الدولة والجمهورية .

واردف قائلاً إن الهدف من هذه الزيارة هو تاكيدنا المضي قدما مع ابطال الجيش الوطني في محاربة الميليشيات الانقلابية حتى استعادة الدولة والجمهورية.

كما أبدا ضباط وافراد اللواء ومركز بن زياد ارتياحهم بهذه الزيارة واعربوا عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ الحوري وقيادة السلطة المحلية على جهودهم الجبارة التي يبذلونها في سبيل دعم واسناد الجيش الوطني .

رافقه في الزيارة مدير مكتب المحافظ / الأستاذ خالد عباس الحميري ، ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشوكاني ، ووكيل محافظة ريمة لشئون الشباب الأستاذ / محمد حيدر العسل ، ومستشار المحافظ الأستاذ / علي يوسف الذارعي ، وقائد مقاومة ريمة الشيخ / مهدي الذارعي ، وقائد الشرطة العسكرية في المحافظة العقيد / عمار الصغير.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …