أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مساهمي سبأفون ينددون ما تعرضت له الشركة من اقتحام لمقرها وتغيير ادارتها من قبل الحوثيين

مساهمي سبأفون ينددون ما تعرضت له الشركة من اقتحام لمقرها وتغيير ادارتها من قبل الحوثيين

اقليم تهامة – صنعاء

ندد مساهمي شركة سبأفون، ما تعرضت له الشركة مؤخرا من قبل مليشيا الحوثي من اقتحام والاستيلاء المسلح على مقرها الرئيسي ومرافقها وشبكتها وانظمتها الواقعة بصنعاء.

واستنكر المساهمين، في بيان لهم، اليوم، الإجراءات غير القانونية التي قامت وتقوم بها سلطات صنعاء منذ ذلك الحين تجاه الشركة ومنتسبيها، وتكذب المزاعم والأخبار المصطنعة التي يرددها مقتحموا الشركة التابعين لسلطات صنعاء.

وأكد مساهمو الشركة بعدم انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لمساهمي الشركة خلال هذا العام ولم يتخذ اي قرارات من مساهمي الشركة بتغيير اعضاء مجلس الإدارة الحاليين او رئيس المجلس او المدير العام التنفيذي للشركة. 

وقال البيان، ان اقتحام الشركة بالقوة المسلحة والاستيلاء عليها من قبل الجماعات المسلحة المقتحمة لشركة سبأفون هو استهتار بالقوانين وبالدولة وأجهزتها والقضاء.

وكانت مليشيا الحوثي قد اقتحمت مقر سبأفون الاربعاء الماضي ٣١-٧-٢٠١٩م وقامت بالاستيلاء المسلح على مرافقها وشبكتها وانظمتها الواقعة بصنعاء والمناطق التابعة لسيطرتهم وترهيب الموظفين والعاملين بالشركة. 

كما أكد المساهمون انهم سيتخذون كافة الاجراءات القانونية ضد كل من اقترف هذه الجرائم او تعاون في تحقيقها بحق الشركة ومساهميها وموظفيها، او انتحل شخصية المساهمين او اعضاء المجلس او رئيسه والمدير التنفيذي او أي صفة ادارية او قانونية اخرى بغير وجه حق وخارج اطار القانون.

اسماء المساهمون اعضاء الجمعية العمومية لشركة سبأفون:

١- شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية – بتلكو٢- مجموعة هائل سعيد أنعم٣- شركة أتحاد المقاولين العالمية٤- مجموعة الأحمر للتجارة والصناعة والوكالات التجارية٥- كهلان مجاهد أبو شوارب

شاهد أيضاً

ندوة بمأرب : حقوقيون يدعون المجتمع الدولي لإدانة قرار ميليشيا الحوثي بإعدام 30مختطفا

اقليم تهامة – مارب دعت ندوة حقوقية نظمتها رابطة امهات المختطفين وعدد من منظمات المجتمع …