أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مقتل القيادي الحوثي “حيدر قائد حيدر” المقرب من محافظ المحويت الحوثي مع خمسة من مرافقيه بينهم أحد مقربيي « ناجي جمعان»- الاسم + صورة

مقتل القيادي الحوثي “حيدر قائد حيدر” المقرب من محافظ المحويت الحوثي مع خمسة من مرافقيه بينهم أحد مقربيي « ناجي جمعان»- الاسم + صورة

اقليم تهامة – عمران

لقي قيادي حوثي بارز يوم امس الاحد 4 اغسطس 2019 م مصرعه مع خمسة عناصر من مرافقيه في ضربة جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي. 

وذكرت مصادر اعلامية ان القيادي الحوثي المدعو العميد حيدر قايد حيدر أحد المقربين من محافظ المحويت الحوثي فيصل احمد قائد حيدر ، قد لقي مصرعة مع خمسة عناصر من مرافقيه وهم (حيدر محمد حسين ناجي جمعان – عبد المجيد القاضي – عدنان محسن عطية – معتز محمد فروان – يوسف خالد حيدر ) وذلك في ضربة جوية لمقاتلات التحالف العربي اثناء تواجدهم بمحافظة صعدة. 

وأوضحت المصادر بأن الصريع الحوثي ينتمي إلى مديرية سفيان التابعة إدارياً لمحافظة عمران. 

وذكرت المصادر بأن حشود حوثية توافدت منذ صباح اليوم الاثنين الى مركز محافظة عمران لاستقبال جثمان الصريع الحوثي قايد حيدر ومرافقيه. 

وأوضحت المصادر أن محافظ المحويت الحوثي تلقى خلال الايام الماضية العديد من التعازي في مقتل أبرز المقربين إليه ومن منطقته في ضربة جوية لطيران التحالف بعد رصد دقيق للهدف .

وبحسب المصادر يعتبر الصريع الحوثي من القيادات الحوثية الميدانية البارزة التي لها دور كبير في تنفيذ عدد من جرائم القتل الحوثية بحق العشرات من المواطنين بمحافظة عمران منذ ان اجتاحت المليشيات المحافظة وحتى ان لقي مصرعه يوم أمس. 

شاهد أيضاً

خروقات عديدة لإتفاق استكهولوم بالأرقام تخطّت الـ13 ألف انتهاك

اقليم تهامة – اسماء الغابري لا يزال اتفاق استوكهولم، أحد أكثر الاتفاقات التي تحظى بحضورها …