أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ناطق الحكومة: تزامن الهجومين الارهابيين في عدن يؤكد أن مصدرهما واحد وغايتهما واحدة

ناطق الحكومة: تزامن الهجومين الارهابيين في عدن يؤكد أن مصدرهما واحد وغايتهما واحدة

اقليم تهامة – عدن

دانت الحكومة اليمنية الهجومين الارهابيين المتزامنين اللذين استهدفا قسم شرطة الشيخ عثمان، والحفل الاستعراضي التدريبي بمعسكر الجلاء في العاصمة المؤقتة عدن, ما أسفر عن سقوط مدنيين أبرياء وجنود وضباط.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي في بيان إن “تزامن الهجومين الاجراميين يؤكد أن مصدرها وغايتها واحدة, وهي استهداف استقرار وامن مدينة عدن وقطع الطريق على كل فرص السلام والاستقرار في اليمن كوسيلة لتحقيق المخططات الإرهابية التي تتلاقى وتتحرك بدعم من ايران” .

وأكد أن ” الهجومين يثبتان بأن مليشيا التمرد الحوثية وغيرها من الجماعات الإرهابية المتطرفة تتقاسم الأدوار وتكمل بعضها بعضا في حربها على الشعب اليمني وسعيها لضرب الاستقرار والأمن”.

واضاف الناطق باسم الحكومة، “مجددا يبرز الدور الإيراني المعادي والتدميري في اليمن من خلال دعمها ورعايتها لمليشيا الحوثي الاجرامية وتزويدهم بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والأسلحة النوعية، بغية نشر الفوضى وتمكين مشروعها العنصري”.

وأكد أن الحكومة لن تفرط بتضحيات الأبطال ودماء الشهداء التي سالت لتحرير عدن وسائر مدن اليمن من قوى الإرهاب والتمرد الحوثية، وانها ماضية في طريق استعادة الدولة وانهاء الانقلاب .. مشيرا إلى أن عدن وكافة المدن المحررة ستظل شامخة وقوية.

وقال ان الجرائم التي ترتكبها مليشيا التمرد الحوثي تستدعي ان تقف جميع القوى الوطنية في صف واحد لمواجهة مشروع ايران وادواتها في اليمن.

واشار بادي، الى أنه لا يمكن ان يعم السلام في اليمن مالم يتم انهاء الانقلاب واستعادة الدولة لسلطتها على كافة مناطق اليمن.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …