أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / منتخبنا الوطني لكرة القدم يواجه غداً نظيره الفلسطيني في بطولة غرب اسيا بالعراق

منتخبنا الوطني لكرة القدم يواجه غداً نظيره الفلسطيني في بطولة غرب اسيا بالعراق

اقليم تهامة – وكالات

يواجه منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ،مساء غد الثلاثاء ، نظيره الفلسطيني على ملعب استاد كربلاء العراقية في منافسات النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم التي تحتضنها جمهورية العراق.

وتنطلق منافسات هذه البطولة التي تضم تسعة منتخبات في مجموعتين مساء غد بمواجهة العراق المضيف ولبنان ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخبنا ومنتخبي فلسطين وسوريا فيما تضم المجموع الثانية الاردن والبحرين والسعودية والكويت وتستمر حتى الرابع عشر من اغسطس المقبل.

وكان منتخبنا قد اجرى تمرينه الاخير ،مساء اليوم الاثنين ، على الملعب الفرعي لاستاد كربلاء الذي سيحتضن المباراة ، وحرص المدرب الوطني سامي نعاش ،على وضع اللمسات الأخيرة للمنتخب من خلال بعض التمارين التكتيكية وأسلوب اللعب الذي سيتبعه خلال المباراة .

وكان قبلها عقد الجهاز الفني لقاء مع اللاعبين تم خلاله مناقشة العديد من الأمور الفنية المتعلقة الخاصة بالمباراة .

واكد مدرب منتخبنا الوطني في مؤتمر صحفي ،على أهمية المشاركة في هذه البطولة والتي تعتبر خير إعداد لتصفيات كأس العالم وفرصة جيدة لاختبار اللاعبين الجدد والعناصر التي تم استدعائها لأول مرة..مشيراً إلى إن مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الفلسطيني لن تكون سهلة على الطرفين وسيكون فيها مستوى المنتخبين متقارب.

ويعود آخر لقاء لمنتخبنا الوطني مع نظيره الفلسطيني لمباراة ودية جمعت الفريقين على استاد نادي الوكرة في قطر قبل عامين وانتهت بفوز فلسطين بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …