أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / السلطة المحلية بالمحويت: بدء صرف رواتب شهر “يونيو” لجميع الموظفين النازحين عبر مصرف الكريمي

السلطة المحلية بالمحويت: بدء صرف رواتب شهر “يونيو” لجميع الموظفين النازحين عبر مصرف الكريمي

اقليم تهامة – المحويت.

قال مصدر مسئول في السلطة المحلية بمحافظة المحويت، إنه تم البدء في صرف راتب شهر يونيو للتربويين وبقية الموظفين النازحين في المناطق المحررة من أي مصرف كريمي .

وأوضح المصدر “أن بإمكان التربويين وجميع الموظفين النازحين والمقيدين في الكشوفات التي تم الرفع بها من قبل السلطة المحلية ومكاتبها ( الدفعة الاولى ) ، يمكنهم استلام راتب شهر يونيو من اليوم ومن أي مصرف كريمي ، وذلك أثناء الدوام الرسمي للمصرف وفروعه في المناطق المحررة .

وأشاد المصدر بالتعاون الكبير من قبل الرئاسة والحكومة ووزارة المالية والخدمة المدنية على جهودهم وتعاونهم في صرف مرتبات الموظفين النازحين من محافظة المحويت ، كما قدم المصدر شكره لللدكتور صالح سميع محافظ المحافظة ومدير مكتبه ومدراء المالية والتربية على جهودهم التي يبذلونها من أجل التخفيف من معاناة الموظفين النازحين من أبناء المحافظة .

وأكد المصدر أن رواتب شهر يوليو سيتم صرفها قبيل عيد الاضحى المبارك ، وأن الاجراءات والمعاملات بشأن كشوفات ( الدفعة الثانية) في طريقها إلى تنفيذ بإذن الله خلال الاشهر القادمة .

شاهد أيضاً

ندوة بمأرب : حقوقيون يدعون المجتمع الدولي لإدانة قرار ميليشيا الحوثي بإعدام 30مختطفا

اقليم تهامة – مارب دعت ندوة حقوقية نظمتها رابطة امهات المختطفين وعدد من منظمات المجتمع …