أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع 13 حوثي بينهم قائد كتائب التدخل السريع بالضالع وطيران التحالف يستهدف مواقع لهم شرق البيضاء وصعدة والقتلى بالعشرات

مصرع 13 حوثي بينهم قائد كتائب التدخل السريع بالضالع وطيران التحالف يستهدف مواقع لهم شرق البيضاء وصعدة والقتلى بالعشرات

اقليم تهامة – تغطية خاصة

لقي 13 حوثيا مصرعهم بينهم قيادي بارز، اليوم الأحد، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، في مديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

واندلعت المواجهات أثناء محاولة عناصر من المليشيا التسلل، باتجاه مواقع الجيش في جبهتي “غلق”، و”شخب” في مديرية قعطبة ، بحسب موقع الجيش اليمني .

وأحبطت قوات الجيش محاولة المليشيا الانقلابية، وأجبرتها على الفرار باتجاه مناطق محافظة إب.

وأسفرت المواجهات عن مصرع 13 من عناصر المليشيا، بينهم قائد ما يسمى بكتائب التدخل السريع المدعو أبو شريف حزام عبدالله مطهر ، فيما رجحت مصادر اخرى ان المدعو ابو شريف وقع اسيرا في قبضة الجيش، وجرح آخرين.

من جهة أخرى قتل وجرح عدد من مليشيا الحوثي الانقلابية بغارات لمقاتلات التحالف العربي شرق محافظة البيضاء وشرق صعدة.

وذكر موقع الجيش فإن مقاتلات التحالف شنت اليوم الأحد، عدة غارات جوية على تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهة ناطع شرقي محافظة البيضاء.

واستهدفت الغارات، تجمعات المليشيا، في منطقتي “البرك، وباحواص”، في جبهة ناطع ، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير آليات تابعة لها.

وفي محافظة صعدة.. لقي 10 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعهم، في غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، بمديرية كتاف.

واستهدفت مقاتلات التحالف، مساء السبت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي، في جبال العاديات، المحيطة بمركز مديرية كتاف ، ودمرت عدداً من آليات ومعدات مليشيا الحوثي .

شاهد أيضاً

احرقوا صور خامنئي.. قتلى بإيران خلال احتجاجات رفع أسعار الوقود وإغلاق الحدود مع العراق (فيديو)

اقليم تهامة – وكالات أفادت تقارير محلية بسقوط أربعة قتلى خلال الاحتجاجات الإيرانية التي اندلعت …