أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / في اتصال هاتفي..الرئيس هادي يطلع على مستجدات الأوضاع في مأرب ويشدد على توحيد الصفوف لمواجهة أذرع الانقلاب

في اتصال هاتفي..الرئيس هادي يطلع على مستجدات الأوضاع في مأرب ويشدد على توحيد الصفوف لمواجهة أذرع الانقلاب

اقليم تهامة – مارب

شدد الرئيس عبد ربه منصور هادي، على أهمية رفع اليقظة، وروح الوعي، وتعزيز اللحمة الوطنية، وتوحيد الصفوف لمواجهة قوى التمرد والانقلاب، وادواتها واذرعها المختلفة من العناصر الإرهابية، والخارجة عن النظام والقانون، والتي تحاول عبثاً تعطيل الحياة العامة بمأرب لخدمة قوى التمرد والانقلاب.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مساء اليوم الخميس، بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة؛ للاطلاع على مستجدات الأوضاع بالمحافظة، حيث اطلع على مستجدات الأوضاع الامنية و الخدمية والتنموية في المحافظة واهمية استباب الامن والاستقرار بصورة عامة.

وأشاد بجهود السلطة المحلية في محافظة مأرب على مختلف الصعد ومنها العمل على استباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين والنازحين الى المحافظة من المحافظات المجاورة اثر الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الانقلابية.

واستمع رئيس الجمهورية من محافظ مأرب الى شرح مفصل عن جهود السلطة المحلية الرامية الى تطبيع الأوضاع في المحافظة وتقديم الخدمات للمواطنين والنازحين واستباب الامن والاستقرار ومواجهة العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

وأشار الى الاعمال التخريبية التي تنتهجها مليشيا الحوثي الانقلابية وما تشنه من قصف عشوائي بالصورايخ الباليستيه والمقذوفات على محافظة مأرب وغيرها من المناطق وما الحقته من اضرار وضحايا من المدنيين بينهم نساء واطفال.

من جانبه، عبر محافظ مأرب عن تقديره وامتنانه للرئيس ومتابعته الدا ئمه لمختلف الاوضاع والمستجدات في مأرب بشكل خاص، والوطن بشكل عام.

وأكد العرادة، وقوف أبناء المحافظة صفاً واحداً الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، حتى عودة الامن والاستقرار الى كافة ربوع الوطن.

وثمن المحافظ العرادة جهود فخامته في تقديم الدعم للسلطة المحلية بالمحافظة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها من اجل تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين بكل يسر وسهولة.

ولفت الى وقوف ابناء محافظة مأرب واقليم سبأ مع ترسيخ الامن والاستقرار وتثبيت اركان الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة المبنيه على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …