الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية السابعة يحضر فعالية اختتام دورة تخصصية لعدد من ضباط منتسبي المنطقة

قائد المنطقة العسكرية السابعة يحضر فعالية اختتام دورة تخصصية لعدد من ضباط منتسبي المنطقة

اقليم تهامة – نهم

شهد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، اليوم السبت، تخرج عدد من أبطال المنطقة من دورة تأهيلية تخصصية تابعة للواء ٧٢، ضمن برامج المنطقة لتأهيل منتسبيها في مختلف المجالات.

وخلال فعالية التخرج، ألقى قائد المنطقة العسكرية السابعة، كلمة توجيهية أكد فيها أهمية استشعار المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الجميع، والعمل بجدّية في ميدان التدريب أو في ميادين القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

وأشاد اللواء الخبي، بجهود القائمين على المركز التدريبي، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود وتنفيذ المزيد من البرامج التدريبية للوصول بأبطال الجيش الوطني إلى مرحلة الاحتراف.

وأكد الخبي، جاهزية أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن المشير الركن عبدربه منصور هادي.. مثمناً دعم تحالف دعم الشرعية لقوات الجيش الوطني في مختلف المجالات.

من جانبهم، أكد الخريجون استفادتهم الكبيرة من الدورة التدريبية من معارف عسكرية ولياقة بدنية.. مؤكدين جاهزيتهم الكاملة لتنفيذ ما أوكل إليهم من مهام قتالية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في سبيل استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وإعادة تحقيق الأمن والسلام في ربوع الوطن.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف 4 من موظفي مكتب النقل بالحديدة

اقليم تهامة ـ الحديدة اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، 4 من موظفي مكتب …