أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / انطلاق بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في سيئون

انطلاق بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في سيئون

اقليم تهامة – سيئون :
انطلقت بصالة الشهيد علي بامعبد بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، مساء الجمعة، بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين “كيك بوكسينغ”، برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وينظم البطولة الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، على مدى يومين، بمشاركة 28 من أبطال العالم منهم 17 أجنبياً و 11 من اليمن والدول العربية، وذلك تحت شعار “بطولة الاخوة اليمنية والسعودية والإماراتية”.

وفي افتتاح البطولة، رحب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، بضيوف حضرموت من داخل وخارج الجمهورية، متمنياً لهم الإقامة الطيبة، وحمل الوكيل الكثيري، أبطال العالم المشاركين بالبطولة أمانة نقل رسالة حب وسلام من حضرموت واليمن إلى دول العالم، وعكس ما شاهدوه ولمسوه من أبنائها من حفاوة الاستقبال وطيب الإقامة.

ونوه إلى أن ذلك ليس بغريب على أبنائها الذين ساهموا في نشر الإسلام بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة في شرق آسيا، وثمن جهود الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، على تشريف محافظة حضرموت في احتضان البطولة، مقدماً الشكر والتقدير للجهات الممولة والمنظمة للبطولة، وكذا الجنود المجهولين في الإعداد والتهيئة لتنظيم البطولة.

من جانبه استعرض وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء – رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة عبدالهادي التميمي، جهود اللجنة في الإعداد والتحضير للبطولة، معرباً عن شكره للسلطة المحلية على منحه الثقة في رئاسة اللجنة.

من جهته تقدم رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري، بالشكر والعرفان لليمن على احتضانها البطولة.

وتخلل افتتاح البطولة، عرض اوبريت “الاخوة اليمنية – السعودية – الإماراتية”، تضمن رقصات شعبية وفلكلورية من تراث محافظة حضرموت واليمن والسعودية والإمارات شارك في تقديمه نخبة من فناني محافظة حضرموت.

كما تخلل الافتتاح الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، ووكيلا محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء والشباب المهندس هشام السعيدي وفهمي باضاوي، وممثل الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم (الفيفا) بيار ميقاشا، وقفة صمت على أرواح شهداء الوطن.

شاهد أيضاً

غريفيث : احاطة عن ملف رمته المليشيا في البحر!!!

اقليم تهامة – كتابات / ✍ / عبدالحفيظ الحطامي احاطة المبعوث الاممي لليمن غريفيث، كانت …