أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس الجمهورية يشيد بالانتصارات التي يحققها الأبطال في البيضاء

نائب رئيس الجمهورية يشيد بالانتصارات التي يحققها الأبطال في البيضاء

اقليم تهامة – مارب

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بالانتصارات التي يحققها الأبطال بمحافظة البيضاء وما يحرزونه من انتصارات كبيرة بدعم الأشقاء في التحالف.

جاء ذلك خلال لقائه ، اليوم السبت ،بمحافظ محافظة البيضاء قائد المحور اللواء ناصر الخضر السوادي للاطلاع على المستجدات والانجازات الميدانية.

ونقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لقيادة البيضاء وأبناءها وكل المقاتلين الأبطال وتأكيده على مضاعفة الجهود وتفقد أحوال المقاتلين والاستمرار في تنفيذ المهام المطلوبة.

واستمع نائب الرئيس من محافظ المحافظة إلى سير العمليات العسكرية وجهود استكمال التحرير وبسط سلطة الدولة في المحافظة ودحر فلول الانقلاب والإرهاب معاً..معبراً عن تقديره لما يسطره الأبطال من بطولات وما يقدمه الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم لجهود التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار.

وجدد نائب رئيس الجمهورية التأكيد على عزيمة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية واصطفاف اليمنيين وإسناد الأشقاء في التحالف على المضي لإفشال المشروع الإيراني التخريبي والعمل على إحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث التي تفضي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.

من جهته لفت محافظ المحافظة إلى المعنويات القتالية العالية للمقاتلين الأبطال والعزيمة على استكمال المهام العسكرية بدعم أخوي صادق من الأشقاء في التحالف..منوهاً إلى عدد من القضايا والموضوعات ذات الارتباط بالمحافظة.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …