أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / موقع “إقليم تهامة” يقترب من مليون زائر ويتألق في أداء مهامه من خلال المعلومة الصحيحة والمهنية الحقيقية

موقع “إقليم تهامة” يقترب من مليون زائر ويتألق في أداء مهامه من خلال المعلومة الصحيحة والمهنية الحقيقية

اقليم تهامة – خاص

يواصل موقع إقليم تهامة شق طريقه في نقل الأخبار بالمعلومات الصحيحة والحقيقية من خلال شبكة المراسلين بالمحافظات ومصادره الخاصة لتغطية أحداث إقليم تهامة خصوصاً واليمن بشكل عام .

وأوضح محمد علي الذماري مدير موقع “إقليم تهامة” أنه وبجهود كل العاملين في المركز وإدارة الموقع ، وصل عدد زوار الموقع ومرتاديه إلى ما يقرب من المليون زائر لمعرفة أهم الأخبار ومتابعة تغطية جبهات القتال للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال باليمن .

وأضاف : أن موقع “إقليم تهامة” يتبع المركز الإعلامي لإقليم تهامة والذي تأسس في 2016/2/5م هدف المركز منذ تأسيسه إلى المشاركة الفاعلة في توعية المجتمع في مختلف الجوانب وخاصة السياسية والثقافية وتقديم خدمته الخبرية على مدار الساعة ، كما ركز الموقع الذي تأسس في 23 / 9 / 2016م ركز الموقع كهدف مرحلي على التعريف بمخاطر مشروع مليشيا الانقلاب والتمرد ، وفضح جرائمها وانتهاكاتها، والالتفاف حول الشرعية والثوابت الوطنية .

وأكد أن الموقع متواصل في مسيرته الإعلامية من خلال المعلومة الصحيحة والمهنية ونشر أخبار الجبهات ودعم مسيرة الشرعية ونشر ثقافة الولاء الوطني ونبذ ثقافة العنف والكراهية ، وتفنيد شائعات مطابخ الانقلاب الاعلامية ونبذ ثقافة العنف والكراهية ، ودعم كافة المواقف المؤيدة والمعززة لترسيخ دعائم الدولة المدنية الحديثة دولة المؤسسات والقانون وتعزيز مفاهيم الحرية والعدالة والمساواة والامن والاستقرار .

وأختتم بالقول : أن الموقع يحتوي على مجموعة نوافذ وتبويبات كالأخبار المحلية وأخبار لإقليم تهامة وأخبار للحقوق والحريات وتقارير واستطلاعات وأخبار عالمية وعربية ورياضية ومنوعات والعديد من الزوامل ومكتبة الفيديو وغيرها من النوافذ الغنية بما يطلبه القراء والزوار الكرام .

رابط تصفح الموقع على الرابط التالي :

موقع إقليم تهامة الاخباري

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …