أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة.. قوات الجيش تحرر مواقع جديدة بميدي والمقاتلات تستهدف تجمعات حوثية وآليات عسكرية غرب مستبأ

حجة.. قوات الجيش تحرر مواقع جديدة بميدي والمقاتلات تستهدف تجمعات حوثية وآليات عسكرية غرب مستبأ

اقليم تهامة – حجة

تمكنت قوات المنطقة العسكرية الخامسة، وبدعم من قوات التحالف الأرضية والجوية من تحرير عدد من المواقع في منطقة ميدي بمحافظة حجة.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدة مواقع، كما تمكنت من من تطهير الأراضي من الالغام الأرضية وتحرير كافة الجيوب المتبقية في تلك المنطقة.

وابرز الجيوب التي طهرتها قوات الجيش اليوم الاثنين هي

مزارع نسيم، المخازن، مزارع الخميسي، والمراني، والحاشدي، قرية الخنجرة،  قرية بني العاتي ( المشايبه)، قرية الفقيهية، قرية الخضراء، قرية المطارية، قرية الحجاورة .

الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي أربع غارات استهدفت تجمعات افراد المليشيا في قريه برمان شمال عبس، وطقم وتجمعات لعناصر المليشيا شمال شرق مزارع النسيم.

كما استهدفت تجمعات لعناصر المليشيا غرب مزرعه الهمداني  وغاره اخرى تستهدف تجمعات لعناصر المليشيا داخل مزرعه الهمداني شمال عبس، ودراجه نارية وتجمعات في قريه المغافله غرب حرض.

كما استهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارتين جويتين تجمعات حوثية وآليات عسكرية ومخزن للذخائر، غرب مديرية مستبأ بمحافظة حجة، شمال غرب اليمن.

ونقل “المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة”، عن مصدر عسكري إن الغارتين، أوقعتا عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير أليتين عسكريتين ومخزن للسلاح، لافتا إلى أن الانفجارات استمرت قرابة نصف ساعة عقب استهداف الذخائر.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …