أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صلاح باتيس يحذر الرئيس هادي وقيادات الدولة من بقائهم خارج البلاد

صلاح باتيس يحذر الرئيس هادي وقيادات الدولة من بقائهم خارج البلاد

اقليم تهامة – حضرموت

حذر ‏‏عضو مجلس الشورى الشيخ صلاح باتيس من غياب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقيادات الدولة عن الوطن وبقائهم خارج البلاد التي تشهد حرباً منذ أكثر من أربعة أعوام.

وقال  باتيس في تغريدة بحسابه على تويتر إن هناك أمرين خطيرين تسبب بهما الرئيس عبد ربه منصور هادي وقيادات الدولة من خلال بقائهم خارج الوطن.

وأشار باتيس إلى أن الأمر الأول هو تفكك مجتمعي وضعف لسيطرة الدولة بالمناطق المحررة ينذر بكارثة مستقبلا، والأمر الثاني -وفقا لباتيس- تفاقم المعاناة في مناطق سيطرة الحوثيين وتمكن مليشياتهم من تجريف وعي وعقيدة المجتمع لصالحهم.

#صلاح_باتيس@SalahBatis

بقاء الرئيس وقيادات الدولة خارج الوطن تسبب في أمرين خطيرين
١ تفكك مجتمعي وضعف لسيطرة الدولة بالمناطق المحررة ينذر بكارثة مستقبلا
٢ تفاقم المعاناة في مناطق سيطرة الحوثيين وتمكن مليشياتهم وتجريف وعي وعقيدة المجتمع لصالحهم
عودوا وقودوا شعبكم نحو النصر والتنمية قبل فوات الأوان#اليمن٣٨٢١١:٢٣ ص – ١٥ يونيو ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر١٠٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وطالب عضو مجلس الشورى من الرئيس هادي وقيادات الدولة العودة لأرض الوطن والعمل على قيادة الشعب اليمني نحو النصر والتنمية قبل فوات الأوان.

وأضاف مخاطبا هادي “بيدك أنت قرار العودة إلى أرض الوطن لك ولكل قيادات الدولة المقيمين في الخارج، أما التخوف من عدم وجود منطقة آمنة فهذا الإشكال لن يحله الهروب من الواقع”.

وتابع “اتخذ قرار العودة وواجه الباطل ينهزم، ولنتقاسم المعاناة مع شعبنا نجوع  ونظمأ ونضحي معهم ونصنع النصر معهم”.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …