أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / تم الرفع ب 24 جريح للعلاج في الخارج.. وكيل ريمة “العسل” يلتقي قائد العسكرية الخامسة ويناقش معه اوضاع الجرحى

تم الرفع ب 24 جريح للعلاج في الخارج.. وكيل ريمة “العسل” يلتقي قائد العسكرية الخامسة ويناقش معه اوضاع الجرحى

اقليم تهامة – ميدي

ضمن سلسلة زيارات وكيل محافظة ريمة الأستاذ محمد العسل لجبهات الجيش الوطني التقى اليوم قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يحيى صلاح وناقش معه بعض القضايا المتعلقة بابناء المحافظة والمنتسبين للجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة.

وخلال اللقاء اشاد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء صلاح ببسالة أبناء محافظة ريمة في التضحية والقتال دفاعاً عن الوطن ضد فلول الامامة الحوثية واستبسالهم في تقديم ارواحهم من اجل استعادة الدولة المغتصبة وصولاً إلى بناء اليمن الاتحادي بقياد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وفي تصريح لتهامة برس أكد الوكيل العسل انه ناقش مع قائد العسكرية الخامسة أوضاع الجرحى من أبناء المحافظة وسبل تقديم الرعاية الصحية لهم.

وأكد الوكيل العسل بانه تم التفاهم على رفع مذكرة إلى نائب رئيس الجمهورية لإحالة عدد 24 فرداً من جرحى المحافظة في المنطقة الخامسة لتلقي العلاج في الخارج.

ولفت العسل أن الــ24 حالة هم ممن حالتهم تستحق العلاج المستعجل وهم بحاجة الي نقلهم لمراكز علاجية متقدمة خارج المملكة بالتعاون مع قيادة المنطقة.

شاهد أيضاً

قيادة مقاومة المحويت تتفقد مواقع كتيبة الشرطة العسكرية بالمحافظة

اقليم تهامة ـ مارب تفقد قائد المقاومة الشعبية بمحافظة المحويت الاستاذ احمد علي صلح ومعه …