أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محور تعز يلغي مسمى ”كتائب أبي العباس” ويستبدلها باسم جديد.. والكتائب تقطع خط تعز عدن…تفاصيل

محور تعز يلغي مسمى ”كتائب أبي العباس” ويستبدلها باسم جديد.. والكتائب تقطع خط تعز عدن…تفاصيل

اقليم تهامة – تعز

قال مصادر عسكرية إن قيادة محور تعز غيرت اسم الكتائب السلفية المعروفة باسم “كتائب أبو العباس” إلى كتيبة الدعم والاسناد، وضمت الأفراد إلى كشوفات المحور. 

وأكدت المصادر ان قيادة محور تعز اتخذت هذا القرار في إطار إعادة دمج الكتائب بالقوات الحكومية وانهاء سيطرة العقيد عادل فارع (ابو العباس) على قرار الأفراد. 

ووفقا للمصدر، دشنت قيادة محور الثلاثاء، صرف مرتبات شهر مايو 2019 لمنتسبيها، وبدأت بصرف مرتبات أفراد كتيبة الدعم والاسناد بعدما كانت مرتباتهم تصرف عبر مندوب يختاره العقيد عادل فارع. 

وكانت أفراد من كتائب أبو العباس قد قاموا يوم أمس الثلاثاء بقطع طريق تعز عدن، وتحديدا في منطقة الكلائبه في مديرية المسراخ، ويطالبون بصرف رواتبهم بالآلية القديمة، ويزعم قاطعي الخط انهم سيكونون في خطر حال دخولهم إلى المدينة لاستلام مرتباتهم.

شاهد أيضاً

خلال فعالية توقيع عقد إنشاء وحدات سكنية للجرحى بمأرب… الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة

اقليم تهامة ـ مأرب : خاص قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد …