أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / أكد أن بشائر النصر تلوح في الافق.. وكيل ريمة “العسل” يزور جبهات القتال في محافظة حجة

أكد أن بشائر النصر تلوح في الافق.. وكيل ريمة “العسل” يزور جبهات القتال في محافظة حجة

اقليم تهامة – حجة

أكد وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل خلال زيارة تفقدية لجبهات القتال في محافظة حجة أن مليشيا الحوثي الارهابية تلفظ اليوم انفاسها الاخيرة وان الموازيين تغيير يوماً بعد يوم لصالح الجيش الوطني والحكومة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي مشيراً إلى أن قوات الجيش الوطني في تقدم مستمر لدحر قوى الكهنوت الحوثي من مناطق حجة وطوقها ومن مختلف الجبهات على امتداد أرض الوطن.

وقال العسل في كلمة ألقاها أمام وحدات من قوات الجيش الوطني في مديريات ميدي وحيران بمحافظة حجة أن مليشيا الحوثي تنكسر بشكل يومي أمام ثبات وصمود ابطال الجيش الوطني المدعوم من الاشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

ونقل الوكيل العسل تحيايا رئيس الجمهورية ونائبه إلى كافة أبناء الجيش الوطني المرابطين في ميادين الشرف، مهنئا الجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلا المولى عز وجل ألّا يعود علينا إلا وقد تحقق النصر لشعبنا ووطننا على هذه الشرمة الباغية.

ولفت الوكيل العسل إلى أن بشائر النصر تلوح في الافق وان الجميع سيعود الى صنعاء لتحريرها من قوى الظلام الامامية وسترى كل محافظات الجمهورية الحرية والنصر بعد دحر مليشيا الحوثي الى مزبلة التاريخ.

ووجه وكيل محافظة ريمة الاستاذ محمد العسل رسالة الى المغرر بهم ممن انضموا لصفوف مليشيا الحوثي من أبناء ريمة وحجة وغيرها من مديرات اقليم تهامة وأصبحوا يقاتلون مع هذه المليشيا الفاجرة في أي مكان بأن عليهم العودة الى رشدهم وتجنيب الوطن مزيدا من الاقتتال ونزيف الدم فهم ليسوا إلا وقوداً تزج بهم المليشيا الاجرامية إلى محرقة الموت.

شاهد أيضاً

على خطى داعش : الحوثيون يفخخون الطريق الرابط بين مديريتي التحيتا وزبيد ويفجِّرون العبارات ويقتلعون الإسفلت بالجرافات

اقليم تهامة – الحديدة تواصل مليشيا الحوثي الكهنوتية أعمالها التخريبية الممنهجة للبنى التحتية في المناطق …