أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشاريعه الرمضانية بعد استفادة أكثر من 30 ألف أسرة

ائتلاف الإغاثة والبناء CRB يختتم مشاريعه الرمضانية بعد استفادة أكثر من 30 ألف أسرة

اقليم تهامة – خاص

أُختتم ائتلاف الإغاثة والبناء CRB مشاريعة الإغاثية والإنسانية الرمضانية التي نفذها في مخلتف المجالات وعدة محافظات يمنية خلال شهر رمضان المبارك من عامنا هذا ١٤٤٠ه .

حيث أفاد الأستاذ زيد الدرة المدير التنفيذي ل CRB في تصريح صحفي أن عدد المشاريع التي نفذها الائتلاف خلال شهر رمضان بلغت ٦٦ مشروعا اغاثيا وانسانيا في مختلف المجالات استفاد منها عدد “٣٣٢٨١” أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة في عدة محافظات يمنية .

ففي مجال الأمن الغذائي نفذ CRB “٢٥” مشروعا لتوزيع السلات الغذائية استفاد منها عدد “٧٢٢٢” أسرة في تسع محافظات يمنية .

كما نفذ ائتلاف CRB “٢٢” مشروع افطار صائم وزع خلالها “٧٩٨٦” وجبة افطار استفاد منه “٧٩٨٦” فرد في أربع محافظات .

ونفذ ائتلاف CRB “٣” مشاريع لتوزيع التمور وزع خلالها “١٢٦” طن استفاد منها “١٥.٨٥٠” في ٨ محافظات يمنية .

كما نفذ ائتلاف CRB ايضا مشروع توزيع اللحوم استفاد منه عدد “٤٠” أسرة نازحة في مخيمات النزوح في بمحافظة مأرب .

كما نفذ الائتلاف مشروع توزيع زكاة الفطر وزع خلالها ١٥٠ كيس قمح استفاد منه ١٥٠ أسرة من الأسر النازحة في مأرب.

وفي مجال الامداد المائي نفذ ائتلاف الإغاثة والبناء CRB “٤” مشاريع سقيا ماء وزع خلالها “١٣٩” وايت ماء استفاد منها عدد “١٣٩٠” أسرة من الاسر الفقيرة والمتضررة والنازحة في خمسة مخيمات للنزوح في محافظة مأرب.

وفي مجال المساعدات النقدية نفذ ائتلاف الإغاثة والبناء CRB ٧ مشاريع توزعت مابين الزكاة والصدقات النقدية ومساعدة مرضى وهدية عيدية للمرضى استفاد من جملتها “٣٠٣” فرد واسرة.

ومن ضمن مشاريع العيد نفذ ائتلاف الإغاثة والبناء CRB “٣” مشاريع كسوة عيد الفطر وزع خلالها “٣٤٠” كسوة عيد استفاد منها “٣٤٠” طفل من الايتام واطفال الأسر الفقيرة والنازحة .

وثمن المدير التنفيذي لائتلاف الاغاثة والبناء CRB أ/ “زيد الدرة” في اختتام المشاريع الرمضانية دور الاخوة شركاء الائتلاف الداعمين لمشاريعه الإغاثية والانسانية في اليمن على بذلهم وعطائهم وتعاونهم مع الائتلاف خلال الفترة الماضية
وقال “الدرة” : “نسعى ان نكون نحن وشركاءنا حيث يحتاجنا الانسان في ربوع اليمن وأن نقدم الدعم والتدخل الازم في مختلف المجالات ” .

ودعا “الدرة” : كل المنظمات الدولية والجهات المانحة الى تقديم العون واستمرار الدعم للشعب اليمني حتى يتجاوز هذه الأزمة وأكد استعداد الائتلاف CRB لتقديم كافة التسهيلات والتنسيق والتنفيذ لكل المشاريع الإغاثية والإنسانية في اليمن .

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …