أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تسيير قافلتي دعم وإسناد لجبهتي “نهم وقانية” بقيمة 20 مليون ريال مقدمة من مؤسسة وطن

تسيير قافلتي دعم وإسناد لجبهتي “نهم وقانية” بقيمة 20 مليون ريال مقدمة من مؤسسة وطن

اقليم تهامة – مارب

سيرت مؤسسة وطن التنموية لمساندة الجيش الوطني، اليوم السبت، قافلتين لمساندة المقاتلين في الجبهات والخطوط الأمامية بجبهتي نهم في صنعاء وقانية بمحافظة البيضاء.

وبحسب المدير التنفيذي للمؤسسة أكرم حمادي، فإن القافلتين تحتوي على مواد غذائية ولحوم ومياه معدنية وكعك وتمور وفواكه، حيث شاركن النساء بـ 50 ألف كعكة، مساهمة منهن لدعم المقاتلين.

وأضاف أكرم أن القافلتين تبلغ اجمالي قيمتها نحو 20 مليون ريال مقدمة من أبناء المجتمع اليمني دعما ومساندة لإخوانهم المرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في الخطوط الأمامية في جبهتي نهم وقانية.

وذكر أنه رغم الوقت القصير لتجهيز القافلة إلا أن التفاعل من قبل المواطنين والتجار كان بحجم كبير، داعيا كافة أبناء اليمن للمساهمة في دعم المقاتلين وأن المعركة معركة كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا.

من جهته قال أحمد صلح، رئيس المقاومة بمحافظة المحويت، أن أبناء محافظات المحويت، صعدة، حجة، ريمة وصنعاء، شاركوا في دعم القافلة في مواد غذائية دعما للمقاتلين في الخطوط الأمامية، داعيا كافة أبناء المحافظات المساهمة في دعم الجبهات ومساندة الجيش الوطني.

الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.

شاهد أيضاً

ستشرق شمس صنعاء من أرض غزة

اقليم تهامة ـ ياسر ضبر تتحكم المخابرات الأمريكية والبريطانية بنظام الحكم الايراني، بل وتتربع عناصرها …