أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا في مواجهات شمالي الضالع

مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا في مواجهات شمالي الضالع

اقليم تهامة – الضالع

قُتل وجُرح، العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في مديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

واندلعت المواجهات اثناء محاولات، عدد من عناصر المليشيا الحوثية، التسلل باتجاه، مواقع “العباري”، و”وعويش”، و”الريبي”، في منطقة حجر غربي مديرية قعطبة.

واجبرت قوات الجيش، عناصر المليشيا على التراجع، والفرار، بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها.

الى ذلك أحبطت قوات الجيش، محاولة تسلل للمليشيا الحوثية، باتجاه، أسفل نقيل “الشيم”، غربي مديرية قعطبة.

بالتزامن استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، تعزيزات للمليشيا، كانت في طريقها الى مناطق الموجهات، مما أدى الى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

وكان عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، بينهم القيادي المدعو محمد علي الحيمي، لقوا مصرعهم أمس الجمعة، اثناء محاولاتهم التسلل الى باتجاه منقطة “حمر السادة”، في المديرية ذاتها.

في السياق قصفت مدفعية الجيش، تجمعات المليشيا الحوثية، في منطقة الفاخر بمديرية قعطبة، مما اسفر عن مصرع عدد من عناصر المليشيا، بينهم القياد الحوثي محمد عادل عنتر، وتدمير طقمين تابعين لها.

في غضون ذلك قصفت مليشيا الحوثي الانقلابية، منازل المواطنين، في قرية “الشغادر”، و”حبيل الضبة”، ولكمة “الدوكي”، في منطقة حجر بمديرية قعطبة، مما تسبب في الحاق اضرار بالغة بمنازل المواطنين، ونزوح اعداد كبيرة منهم.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …