أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس مجلس النواب: البرلمان سيعود للانعقاد بعد شهر رمضان في مدينة عدن

رئيس مجلس النواب: البرلمان سيعود للانعقاد بعد شهر رمضان في مدينة عدن

اقليم تهامة – صحف

قال رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، إن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث عمد إلى تجزئة الحل، بالذهاب إلى اتفاق ستوكهولم الذي ركز على مدينة وميناء الحديدة.

قال البركاني أن غريفيث بعد أن صعب تنفيذ اتفاق ستوكهولم عمد إلى “تجزئة اتفاق الحديدة نفسه”، وذلك بتقسيمه إلى “مراحل مزمنة لم يلتزم الحوثي بتزمينها”، مشيراً إلى أن النواب سيناقشون سير وجدوى الاستمرار في المحادثات السياسية.

ونقلت “إندبندنت عربية” تصريحات للشيخ البركاني اوضح فيها إن المجلس سيعود للانعقاد بعد شهر رمضان داخل الأراضي اليمنية، وان جهوداً تبذل من أجل انتظام عمل المجلس داخل العاصمة المؤقتة عدن.

وشدد البركاني على ضرورة أن تقوم الحكومة بمهامها كافة في عدن.

وأكد أن القضايا المطروحة على جدول أعمال البرلمان في الفترة المقبلة تتمثل في القضايا المهمة وعلى رأسها “الأوضاع الأمنية والعسكرية، ومناقشة الموازنة العامة للدولة، والجوانب الخدماتية بالإضافة إلى متابعة ملف المشاورات”.

وأكد أن مجلس نواب الشعب سوف يقوم باستدعاء الوزراء المعنيين خلال الجلسات المقبلة للنقاش، مشدداً على ضرورة قيام الجميع بمسؤولياتهم الدستورية.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …