أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / تدشين مشروع توزيع ٢٠٠٠ كيس أرز مقدم من جمهورية الصين الصديقة لمحافظة حجة

تدشين مشروع توزيع ٢٠٠٠ كيس أرز مقدم من جمهورية الصين الصديقة لمحافظة حجة

اقليم تهامة – حجة

دشن وكيل محافظة حجة الشيخ أحمد جبلي اليوم الأحد مشروع توزيع الأرز المقدم من جمهورية الصين الصديقة لمحافظة حجة باشراف اللجنة العليا للإغاثة والسلطة المحلية بمحافظة حجة وتنفيذ ائتلاف الإغاثة والبناء.

وقال وكيل محافظة حجة الشيخ الجبلي في تصريح له “ندشن اليوم الدفعة السادسة (٢٠٠٠كيس) من مشروع توزيع الأرز المقدم من جمهورية الصين الصديقة للاسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الأحداث في محافظة حجة” .

وأكد الجبلي أن السلطة المحلية بمحافظة حجة برئاسة محافظ المحافظ رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة تسعى جاهدة لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الاحداث وتوفير ما يمكن توفيرة عبر التنسيق مع الجهات المانحة والعاملة في المجال الإغاثي والانساني ولا تألو جهدا في ذلك .

وثمن الوكيل الجبلي دور حكومة الصين الشقيقة في مساندة الشعب اليمني وتقديم المساعدات والدعم في عدة مجالات ومنها المجال الاغاثي كما شكر اللجنة العليا للإغاثة على جهودها المتواصلة وتفاعلها مع معاناة ابناء حجة والاحداث والمستجدات في المحافظة.

وعبر الوكيل الجبلي عن تقديره للجهود التي يبذلها ائتلاف الإغاثة والبناء في مجال الاغاثة واشاد بالمشاريع التي ينفذها الائتلاف والتي تسهم بشكل ملموس في تخفيف معاناة الاسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الأحداث في محافظة حجة.

شاهد أيضاً

بعيدًا عن أنظار العالم.. جرائم وحشـية يمارسها الحوثيون بحق المدنيين والاصلاح بمحافظة حجة

اقليم تهامة – علي العقبي مارست مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة حجة، شمالي غرب اليمن، …