أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تعددت الإهانات والمهين واحد … ومن يهن الله فماله من مكرم ..!

تعددت الإهانات والمهين واحد … ومن يهن الله فماله من مكرم ..!

اقليم تهامة – كتابات / ابو محمد

ترديد كلمات (العزة والكرامة) في خطاب قيادة جماعة الحوثيين وتبشير اليمنيين بها ليلا ونهارا مجرد شعارات زائفة للخداع والتضليل..

منذ ايام يقبع الشيخ/حنين قطينة محافظ صنعاء تابع للمليشيا وأحد أكبر مشائخ محافظة المحويت في سجن البحث الجنائي بأمانة العاصمة يقول انه ليس مسجونا بل (موقف) وأنه هو الذي أوقف نفسه في السجن اعترافا منه بالخطأ ومعاقبة لنفسه تماشيا مع منهجية المسيرة القرآنية وقائدها سيده عبدالملك الحوثي ..

القضية ليست هكذا بالمطلق وإنما استباقا لما قد يلحق به من إهانة واذلال من قبل وكلاء عبدالملك الحوثي في صنعاء ، قام باهانة نفسه وحتى لايقول الناس أن الحوثيين قبضوا عليه والقوه في معتقلاتهم وإنما هو الذي قام بسجن نفسه..

ما أشد الألم حينما تتألم وتقول انك لا تتألم ..ما أقسى الإهانة عندما تهان وتخفي من خصومك انك تهان..أو تدعي انك انت من تهين نفسك وتذل ذاتك ..

العزة والكرامة التي ترددها القيادات الحوثية يقصدون بها عزتهم وكرامتهم هم وليس عزة وكرامة غيرهم ممن هم في عداد الزنابيل من أمثاله بحسب ثقافتهم ..ولكنهم يستغفلون بها الزنابيل وما اكثرههم وما أشد غباءهم ..

إن كان الرجل بذلك يخدع من يقبعون تحت سلطة الحوثيين من أمثاله فهو واهم فالكل يعرف مايفعله بهم الحوثيون وهو واحد منهم وان كان الرجل (مقمر ) كما يقال من الذين نصحوه بعدم الانخراط في صفوف الحوثيين ومناصرة الامامة ضد الدولة والجمهورية فلربما يمكن أن يكون ذلك مقبولا ..

المهم تعددت الإهانات والمهين واحد..ومن يهن الله فماله من مكرم ..!

شاهد أيضاً

بعيدًا عن أنظار العالم.. جرائم وحشـية يمارسها الحوثيون بحق المدنيين والاصلاح بمحافظة حجة

اقليم تهامة – علي العقبي مارست مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة حجة، شمالي غرب اليمن، …