أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / معارك شرسة في جبهة العود ومريس بالضالع وقتلى المليشيا بالعشرات

معارك شرسة في جبهة العود ومريس بالضالع وقتلى المليشيا بالعشرات

اقليم تهامة – الضالع

دكت مدفعية الجيش، اليوم الأربعاء، تحركات لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة مريس شمالي محافظة الضالع جنوبي اليمن.
 
واستهدف القصف بحسب موقع الجيش، تعزيزات المليشيا، في منطقة “ملزق” جنوبي جبهة مريس، كانت في طريقها مواقع تمركزها في الجبهة، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، بينها عربة ( B M B  ).

الى ذلك، تدور في جبهة العود التابعة لمديرية النادرة بمحافظة إب مواجهات عنيفة وغير مسبوقة اندلعت في الساعة الأولى من فجر اليوم الأربعاء وشهدتها عدد من المواقع بجبهة العود تكبدت فيها المليشيا الحوثية عشرات القتلى والجرحى.

ونقلت مصادر إعلامية، إن مليشيا الحوثي الإنقلابية هاجمت مواقع قوات الجيش الوطني في جبل ستر بجبهة العود بهدف الوصول إلى جبل العود الإستراتيجي والتمركز فيه.

وبحسب المصادر فقد شهدت مواقع المشراق ومواقع الحديدة المطلة على بيت الصارم أشرس المعارك ودفعت المليشيا الحوثية بتعزيزات كبيرة وتمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لها مع ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم الأربعاء.

وأكدت المصادر انسحاب مليشيا الحوثي من المواقع التي تسللت إليها تحت تغطية نارية مكثفة ولقي العشرات من مليشيا الحوثي الإنقلابية مصرعهم في الوقت الذي لا تزال جثث المليشيا في الشعاب والتباب المحيطة بجبل ستر.
 

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تنهب وتدمر منزل دكتور بجامعة الحديدة

اقليم تهامة – الحديدة أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية على تخريب ونهب منزل …