أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / الوزير البكري يهنئ منتخب ناشئي اليمن للتنس بتتويجه ببطولة ديفيز على حساب إيران

الوزير البكري يهنئ منتخب ناشئي اليمن للتنس بتتويجه ببطولة ديفيز على حساب إيران

اقليم تهامة – عدن :

هنأ وزير الشباب والرياضة نائف البكري، منتخب ناشئي اليمن للتنس بتتويجه ببطولة كأس ديفيز على مستوى دول غرب آسيا، التي جرت منافساتها بالعاصمة البحرينية المنامة، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية أمس الجمعة على نظيره الإيراني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وبارك الوزير البكري في اتصال هاتفي أجراه مع المدرب واللاعبين، الفوز بالبطولة وتحقيق الانجاز الذي يعتبر بمثابة شهادة جديدة لتفرد الإنسان اليمني بالموهبة، وتأكيد على قدرته على تجاوز العقبات والظروف والوصول إلى هدفه المنشود بروح التحدي والعزيمة وتحقيق الإنجازات.

وجدد التأكيد على حرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي تشدد على أهمية تقديم الرعاية والدعم للموهوبين في كافة المجالات، لافتا إلى الدور الذي يقوم به صندوق رعاية النشء والشباب بالعاصمة المؤقتة عدن في دعم الرياضة والرياضيين، ووجه بتكريم المنتخب التكريم المستحق واللائق.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب أحمد سيف والذي يضم اللاعبين أحمد خالد عبده الخيبة، وعبدالله جلال ومحمد فهمي نجيب مكي، قد وصل إلى المباراة النهائية للتجمع بدون أي خسارة بعد تصدره مجموعته بالفوز على سوريا ولبنان والبحرين، وانتصر على الأردن في الدور نصف النهائي.

شاهد أيضاً

بعيدًا عن أنظار العالم.. جرائم وحشـية يمارسها الحوثيون بحق المدنيين والاصلاح بمحافظة حجة

اقليم تهامة – علي العقبي مارست مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة حجة، شمالي غرب اليمن، …