أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إصلاح تعز يحتفى بـ”عاصفة الحزم” ويؤكد دعم السلطة المحلية وأهمية استكمال التحرير

إصلاح تعز يحتفى بـ”عاصفة الحزم” ويؤكد دعم السلطة المحلية وأهمية استكمال التحرير

اقليم تهامة – تعز

تلبية لدعوة دعا لها التجمع اليمني للإصلاح بمدينة تعز، نفذ الآلاف من المواطنين مسيرة جماهيرية حاشدة صباح اليوم السبت، بمدينة تعز، احتفاء، بالذكرى الرابعة لانطلاق عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية، وذكرى انطلاق مقاومة مليشيا الحوثي بالمدينة.

ورفع المشاركون بالمسيرة صورا لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وصور قيادة التحالف العربي ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامير محمد بن سلمان، وصور رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد، وولي عهده الشيخ محمد بن زايد.

كما رفعوا لافتات تطالب باستكمال التحرير وبسط سيطرة الدولة على كافة المربعات، وإنهاء أي تواجد للعصابات الخارجة عن القانون.

وفي نهاية المسيرة تلا رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح تعز الاستاذ عبد الحافظ الفقيه بيان الحزب، الذي ثمن تثمينا عالياً جهود ودور دول التحالف العربي في دعم و مساندة شعبنا في معركته المصيرية ضد الكهنوت الحوثي و من أجل استعادة الدولة.

وأكد بيان اصلاح تعز على واحدية الأهداف والمصير مع أشقائنا دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، و الدور الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونؤكد بأن عاصفة الحزم هو قرار تاريخي عربي جاء لإفشال المشروع الفارسي والأطماع الطائفية واستعادة الشرعية .

وقال إن مناسبة انطلاق عاصفة الحزم وذكرى مقاومة تعز لعدون الحوثي على المدينة، مناسبتان تعلنان امتزاج الدم العربي، وتؤكد صمود تعز وارتباطها بمعركة الوطن، ومعركة المصير الواحد مع أشقائنا في دول التحالف العربي لمواجهة مشروع طائفي اجتثاثي؛ هو المشروع الفارسي الطامع بالهيمنة على المنطقة العربية، مدفوعا بأحقاد تاريخية، وخرافات سوداء، تصادر الحريات والكرامة الإنسانية، وتشوه مقاصد الإسلام الحنيف في العدالة والحرية والمساواة والإخاء.

وأضاف” إن التجمع اليمني للإصلاح وهو يجدد التأييد للتحالف العربي في الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية، والذكرى الرابعة لانطلاق مقاومة الانقلاب؛ يؤكد على الاستمرار في معركة التحرير الوطني التي تجعل اليمن في خندق واحد مع أشقائنا في دول التحالف العربي.

واكد حرصه الكبير على تقوية جبهة التحالف العربي، والتلاحم مع أطرافه من منطلق المصلحة الوطنية، وحماية مستقبل الأجيال العربية، مؤكدا عدم التفاته إلى أي أصوات نشاز أو محاولة أية أجندة تحرص على إضعاف جبهة التحالف العربي لاستعادة الشرعية و الذي نعول عليه في معركة التحرير التي تعد معركة عربية تاريخية تتعلق بالوجود والهوية ذات الهدف الواحد والمصير المشترك.

كما أكد على الاستمرار في تحقيق هدف إسقاط الانقلاب، واستعادة الدولة بقيادة الرئيس الشرعي المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، داعيا القيادة الشرعية ودول التحالف إلى سرعة الحسم والدعم الكامل والنوعي للجيش الوطني لإنجاز معركة استكمال تحرير تعز كبوابة للنصر الكبير لليمن الاتحادي، خاصة وأن مليشيا الانقلاب والكهنوت تهدم كل جهود السلام.

ودعا اصلاح تعز كافة أطراف العمل السياسي وقوى المقاومة والكيانات الوطنية إلى الوحدة وتوجيه كل الطاقات لإنجاز التحرير ،وتصحيح البوصلة نحو العدو الحقيقي الذي أسقط الجمهورية وانقلب على مؤسساتها، كما ندعو لبذل الجهود الحزبية والشعبية لإسناد عملية التحرير والمضي في استكمال وتفعيل لجان وهيئات الإسناد الشعبي للجيش الوطني والتي شكلها تحالف الأحزاب السياسية لدعم الشرعية بتعز .

وأعلن دعمه الكامل للسلطة المحلية بقيادة الأستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة في عملية استكمال التحرير و بناء الدولة وترسيخ الأمن و الاستقرار، مدينا التحريض المتعمد وعملية التشوية ضد تعز عبر تقارير وحملات إعلامية ممنهجة ، ومطالبا الجميع بتوخي المصداقية وتغليب المصالح العليا للوطن .

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …