أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة السابعة يعلنها مدوية : جاهزون لتحرير العاصمة صنعاء وننتظر توجيهات القيادة السياسية

قائد المنطقة السابعة يعلنها مدوية : جاهزون لتحرير العاصمة صنعاء وننتظر توجيهات القيادة السياسية

اقليم تهامة – نهم

أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء محسن الخبي، أن أبطال المنطقة العسكرية السابعة لديهم من المعنويات والجاهزية القتالية ما يؤهلهم لدحر المليشيا الانقلابية من العاصمة صنعاء في حال اتخاذ القرار.
 
وأضاف اللواء الخبي ننتظر الأوامر من القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 
جاء ذلك خلال دورة المهام الخاصة التي تقيمها المنطقة السابعة لعدد من منتسبي المنطقة ضمن برنامج التدريب والتأهيل للعام الحالي,
 
وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، أن هذه الدورة وغيرها من الدورات التي تقيمها المنطقة السابعة حالياً تأتي ضمن البرنامج التدريبي السنوي، والذي يهدف لرفع كفاءة منتسبي المنطقة في مختلف المجالات.
 
وحثّ اللواء الخبي المتدربين على الاستفادة القصوى من هذه الدورات في اللياقة البدنية والمهارات القتالية وغيرها من المهارات الضرورة لرجل القوات المسلحة، شاكراً الجهود المتميزة والمثمرة للقائمين على المركز التدريبي للمنطقة.

وأشار اللواء الخبّي، إلى أن المنطقة العسكرية السابعة في الوقت الذي تقاتل العدو وتكبّده خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وتحافظ على الإنجازات العسكرية، تعمل على تأهيل وتدريب منتسبيها في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …