أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالصورة : ابطال اللواء 72 في المنطقة العسكرية السابعة يسقطون طائرة استطلاع حوثية مسيرة

شاهد بالصورة : ابطال اللواء 72 في المنطقة العسكرية السابعة يسقطون طائرة استطلاع حوثية مسيرة

اقليم تهامة – نهم

استطاع أفراد اللواء 72  التابع للمنطقة العسكرية السابعه اليوم الثلاثاء من إسقاط طائرة استطلاعية  مسيرة  أثناء  تحليقها في سماء المواقع المتقدمة في فرضة  نهم .. 

وقال قائد المنطقه العسكرية السابعة اللواء الركن/ محسن محمد الخبي  .أحيي كل الجنود   في المنطقة العسكرية السابعة الذين  يتمتعون بهذه اليقضة والجاهزية .. وهكذا هوا  حال الجندي  الذي يشعر بمسؤولية تجاه  وحدته العسكرية وحمايتها من أي اختراق جوي كان أو بري   وحماية وطنة وشعبة من المشاريع السلالية كلا  من موقعة  المرابط فيه .

وأضاف قائد المنطقه  ادعوا كل منتسبي المنطقة السابعة من الوحدات والالوية الأخرى إلى تكرار مثل  هذه  الأعمال النوعية والدقيقة  .. ليعلم  العدوا انه زائل لا محالة  أمام  يقضة وصلابة  الجيش الوطني .  

  وقال أحد ضباط  اللواء 72 أن هذه ليست  المره الأولى التي يتم فيها   اسقاط طائرة مسيرة  للمليشيات  الحوثية  سواءا عن طريق  أفراد اللواء 72  أو غيرهم من الالويه  قائلا ان قوات الدفاع الجوي في جبهة نهم في  كامل اليقظة و الاستعداد لإسقاط طائراتهم المسيرة  وإسقاط مشاريعهم الطائفية  والسلالية  المستوردة  من حوزات الملالي  الإيرانية .. 

الجدير بالذكر أن عمليات  إسقاط الطائرات المسيرة  للانقلابيين   ازدادت  في  لأسابيع الماضية . . بعد  استخدام المليشيات  المستمر لهذه الطائرات والتي كانت عبارة  عن دعم إيراني  للمليشات بهذا النوع من الطائرات المسيرة .  

شاهد أيضاً

السعودية تصادر نصف مليون درهم حاولت أبوظبي إدخالها عبر مطار سقطرى

اقليم تهامة – سقطرى قال مسؤول حكومي نقلاً عن مسؤولين في مطار سقطرى الدولي إن …