أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الجرادي يسخر من تصريحات المشاط ، ومنهجية المليشيا قائم على الموت ولعن المشتركات الإنسانية

الجرادي يسخر من تصريحات المشاط ، ومنهجية المليشيا قائم على الموت ولعن المشتركات الإنسانية

اقليم تهامة – متابعات

سخر رئيس الدائرة الاعلامية للتجمع اليمني للاصلاح، علي الجرادي، من تصريحات ادلى بها رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثيين مهدي المشاط، وتحدث فيها عن تواصل جماعته مع الحزب المؤيد للشرعية اليمنية والتحالف العربي بشأن الأزمة في اليمن .

وقال الجرادي في تصريح لموقع “راي اليمن” ان جماعة الحوثيين تتحدث عن شيء لا تملكه وليس ضمن منهجيتها القائمة على الموت ولعن المشتركات الإنسانية.

وأضاف الجرادي “حينما تتحدث مليشيات الحوثي عن السلام فإنها تتحدث عن شئ لا تملكه .. الاصلاح يرى قضية الحوار والسلام قضية وطنية لا يتفرد بها حزب او اشخاص”. مؤكداً أنها” قضية وطنية وفق مرجعيات وقرارات أممية ومعني بها السلطة الشرعية ومؤسساتها الرسمية”.

وأردف القيادي الإصلاحي “قضية السلام وفق المرجعيات وقرارات مجلس الامن هي توجه للسلطة الشرعية وقدمت من أجل ذلك تنازلات في كل مباحثات السلام لكنها تصطدم بتعنت مليشيات الحوثي التي تلتزم أوامر ايران بشأن استمرار الحرب في اليمن”. مشيرا الى ان الجميع شاهد ايران تفاوض الاتحاد الاوربي نيابة عن مليشيات الحوثي في الأسبوع المنصرم .

شاهد أيضاً

الغذاء العالمي يتهم الحوثيين مجددا بسرقة الإغاثة ويهدد بوقف المساعدات في مناطق سيطرتهم

اقليم تهامة – تغطيات خاصة حذّر مدير برنامج الأغذية التابع للأمم المتحدةديفيد بيزلي، مجلس الأمن …