أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية السابعة يزور شعبة البشرية ويوجه بالاهتمام بالمعاقين وتأهيلهم

قائد المنطقة العسكرية السابعة يزور شعبة البشرية ويوجه بالاهتمام بالمعاقين وتأهيلهم

​اقليم تهامة – نهم

 حضر قائد المنطقه العسكرية السابعه  اللواء الركن محسن محمد الخبي اليوم الاثنين  لقاءا   باركانات بشرية  الألوية والوحدات العسكرية  بالمنطقه العسكرية السابعه في مقر البشرية ، وتم استعراض إنجازات وعمل البشرية للمرحله السابقة من قبل الأخ النائب الثاني لرئيس الشعبة .

وشدد قائد المنطقه العسكرية السابعة على تصحيح  قاعدة  البيانات  وتوحيدها وتثبيتها ورفع التمام اليومي الخاص  بالأفراد  والمقاتلين والحرص على دقة  بيانات الشهداء والجرحى حتى لا تضيع حقوق اي فرد قدم وضحى من أجل تراب هذا الوطن. 

وأضاف قائد المنطقة  العسكرية السابعة  قائلا عليكم امانة كبيرة ملقاة على عاتقكم  فاتقوا الله في أعمالكم وفي بيانات الأفراد  وحقوقهم فهؤلاء الرجال نفخر بأن نكون في خدمتهم فكما اننا نخدمهم في ترتيب أوضاعهم وبياناتهم فهم يخدمون  الوطن باكمله في الذود عنه بأرواحهم.

 وأكد قائد المنطقة على الاهتمام بالمعاقين من الجرحى وإقامة الدورات التأهيلية بما يتناسب مع اعاقتهم  ليكون لهم دور فعال  ويستمروا  ا في عطائهم  والاستفادة من خبراتهم الميدانية في بناء الجيش الوطني   .

وشكر قائد المنطقه كل فرد من أفراد البشرية قام بعمله على أكمل وجه  وشعر  بمسؤولياته في  عملة  وخدمة وطنة   . 

تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج قيادة المنطقة في الزيارة  الميدانية للشعب والوحدات العسكرية بالمنطقه للإطلاع على سير الأعمال في الوحدات العسكرية المختلفة .

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …