أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قبائل بني نوف بالجوف تستنكر اختطاف الجنود السعوديين واليمنيين وتؤكد وقوفها مع الشرعيه (بيان)

قبائل بني نوف بالجوف تستنكر اختطاف الجنود السعوديين واليمنيين وتؤكد وقوفها مع الشرعيه (بيان)

اقليم تهامة – الجوف

أصدرت قبائل بني نوف، في محافظة الجوف، مساء اليوم الإثنين، بيانا أعلنت فيه استنكارها لحادثة اختطاف الجنود السعوديين واليمنيين، من قبل مسلحين قبليين ينتمون لنفس القبيلة.

وأكدت قبائل بني نوف، في بيان لها “وقوفها الدائم مع الشرعيه، ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، وأن تضحياتهم جسيمة في ميدان المعركة مع الانقلاب”.
  
وثمنت قبائل الجوف، لقوات التحالف، وتقديرها، لما تقدمه من دعم ومساندة لليمن. مؤكدة أنها وإياهم في خندق واحد ضد الانقلاب، وكل من تسول له نفسه المساس بأمن المنطقة.

وجددت تأكيدها، وقوفها الدائم والمساند للدولة، وأنها ستكون لها سندا وعونا في تنفيذ في ما تراه مناسبا؛ لردع هذه العناصر التخريبية الخارجة عن القانون.

وكان، وكيل جهاز الأمن السياسي، العميد نور الدين اليامي، قد وصل صباح اليوم، إلى محافظة الجوف؛ للاطلاع على مستجدات قضية اختطاف الجنود السعوديين، حيث كان في استقباله محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود.

قال وكيل أول وزارة الداخلية لـ”يمن شباب نت” “إن الحملة الأمنية التي بدأت يوم الجمعة الماضي ستستمر حتى يتم القبض على الخاطفين وتسليمهم للنيابة والقضاء”.
 
وأضاف اللواء بن عبود، “أن الدولة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة ولن تتهاون أبدا في قضايا أمن المناطق المحررة”.

وقبل أيام أقدم مسلحين قبليين بالجوف، على اختطاف أربعة جنود سعوديين بالإضافة إلى جنديين يمنيين، لاشتراطهم مبادلتهم بمسجونيين في أمن مارب.

شاهد أيضاً

رئيس الأركان: سيكون لأبطال الجيش شرف تخليص اليمن والمنطقة من إرهاب المليشيا الحوثية (شاهد بالفيديو)

اقليم تهامة – مأرب أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير …