الإثنين , مارس 25 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار الرياضة / مكتب الشباب والرياضة يهنئ اللاعب الجائفي لفوزه بالمركز الأول في بطولة الشطرنج الدولية بالقاهرة

مكتب الشباب والرياضة يهنئ اللاعب الجائفي لفوزه بالمركز الأول في بطولة الشطرنج الدولية بالقاهرة

اقليم تهامة – مارب

هنأ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان البطل اليمني الناشئ في الشطرنج معتز الجائفي لفوزه بالمركز الأول في البطولة الدولية للشطرنج المقامة في مصر خلال الفترة من 2 – 11 في جمهورية مصر العربية.

كما هنأ حشوان اللاعب بسام البحري على الأداء المتميز له خلال البطولة رغم مشاركته لأول مرة في بطولة دولية وبدون مدرب.

واعتبر حشوان أن فوز اللاعب الجائفي والأداء المتميز للاعب البحري محل فخر كل مأربي وكل يمني، فقد رفعوا علم اليمن عالياً. مؤكداً أن أي إنجاز رياضي يحققه الشباب الرائعون سواء داخلياً أو خارجيا هو إنجاز لكل اليمنيين.

وشكر مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة على جهوده المستمرة في العمل على النهوض بالواقع الرياضي في المحافظة ، وكذا جهود وزير الشباب والرياضة في الإرتقاء بالرياضة في محافظة مأرب وفي اليمن بشكل عام.

وتمكن اللاعب معتز الجائفي من الفوز على كل الناشئين من سن 8 سنوات إلى 20 سنة ؛ كما حصل على تصنيف دولي من الموقع الدولي للشطرنج في اليونان.

وكان اللاعب بسام البحري قدم أداءً مميزاً في البطولة الشرقية الدولية للشطرنج المقامة بجمهورية مصر العربية، رغم مشاركته لأول مرة في بطولة دولية وبدون أي مدرب.

وشارك اللاعبان معتز الجائفي وبسام البحري من محافظة مأرب في البطولة الدولية للشطرنج في جمهورية مصر العربية، بعد أن حققا فضيتين في منافسات مهرجان المهرة الدولي للشطرنج الذي أقيم في نوفمبر الماضي.

شاهد أيضاً

نائب الرئيس: “عاصفة الحزم” قرارٌ عروبي انتصر على المشروع الحوثي الإيراني في المنطقة

اقليم تهامة – عدن : أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بأن …