أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / السلطة المحلية في حجة تعلن مديرية كشر منطقة منكوبة بسبب جرائم الميليشيا
خارطة تبين المناطق التي مازالت تحت سيطرة قبائل حجور وتقاوم الحوثيين في محافظة حجة

السلطة المحلية في حجة تعلن مديرية كشر منطقة منكوبة بسبب جرائم الميليشيا

اقليم تهامة – حجة 

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة حجة، مديرية كشر، مديرية منكوبة، جراء الجرائم الوحشية التي تمارسها ميليشيا الحوثي الإنقلابية الموالية لإيران بحق أبناء المديرية.

وأوضحت في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انها تتابع الأحداث المتلاحقة التي تشهدها مديرية كشر والجرائم الوحشية التي تمارسها ميليشيا الحوثي بحق أبناء المديرية والتي تتمثل في اجتياح القرى والاسواق عسكريا واحراق منازل المواطنين وهدمها فوق رؤوس ساكنيها وقتل الابرياء وتفجير منازل عدد كبير من قيادات المديرية وتشريد الالاف واختطاف العشرات من المواطنين وفرض حصار جائر ظالم يمنع الغذاء والدواء عنهم.

ودعا البيان كافة المنظمات الدولية الانسانية للقيام بمسؤولياتها الانسانية، والمجتمع الدولي للتدخل فورا لايقاف المجازر الوحشية التي تمارسها المليشيات الحوثية المتمردة في حق أبناء مديرية كشر .. مطالباً القيادة السياسية والحكومة القيام بمسؤولياتها تجاه الوضع الكارثي الذي فرضته المليشيا على أبناء هذه المديرية الذين باتوا مهددين بالموت والإبادة.

كما دعا البيان جميع أبناء المحافظة إلى رص الصفوف ووحدة الكلمة وتناسي الخلافات وحشد كافة الطاقات والإمكانات لمواجهة العدو الواحد الذي يستهدف الجميع المتمثل في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران .. مؤكداً أن السلطة المحلية على تواصل دائم بالأبطال في الميدان وبكافة الجهات المعنية في الدولة والأشقاء في قيادة القوات المشتركة.

وأعربت السلطة المحلية في بيانها عن فخرها واعتزازها بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال قبائل حجور ( بمديرية كشر) وثباتهم وتضحياتهم منقطعة النظير .. مؤكدة أن أبناء حجور سطروا ملحمة تاريخية ستدرس للاجيال وستسجل بحروف من نور في انصع صفحات التاريخ .

وأدانت السلطة المحلية الصمت المطبق من كافة المنظمات الانسانية الدولية وعلى راسها الامم المتحدة وممثليها في اليمن والمبعوث الاممي إلى اليمن والذي لم يتحرك لوقف جرائم الحرب التي تمارس كل يوم في ظل تعتيم اعلامي وقطع نهائي للاتصالات عن المديرية.

وأشادت السلطة المحلية في ختام بيانها، بالدعم والاسناد الذي قدمه الإخوة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .. مترحمة على أرواح الشهداء، ومتمنية الشفاء العاجل للجرحى والحرية للمختطفين والمخفيين .

خارطة تبين المناطق التي مازالت تحت سيطرة قبائل حجور وتقاوم الحوثيين في محافظة حجة

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …